1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

7 ليالي في مدينة اسطنبول العريقة مع مدينة أزمير ذات الطابع الاوروبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة B. Tours, بتاريخ ‏31 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. B. Tours

    B. Tours رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2014
    المشاركات:
    125
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    السلام عليكم
    هذا البرنامج متوفر دائما لكم مع رحلة عشاء هدية من الشركة

    (4 ليالي اسطنبول / 3 ليالي أزمير)

    اليوم الأول: الوصول
    الوصول الي مطار أتاتورك الدولي حيث يقابلكم مندوب الشركة (يتحدث العربية) ليقلكم الي الفندق الخاص بكم ليساعدكم في اجراءات الدخول والارتياح من عناء السفر.

    اليوم الثاني: جزيرة الأميرات
    بعد تناول الافطار في الفندق تنتقلون الي الميناء لأخذ العبارة عبر بحر مرمرة لزيارة جزيرة الاميرات بيوك أدا وكانت قديما منفي للاميرات والامراء في العصر العثماني ثم تحولت للمصيف السلطاني الخاص ونبدأ بأخذ جولة في المدينة بعربة الحنطور لنشاهدة القصور والفيلل الفخمة المنتشرة منذ العصر العثماني والتمتع بجوها وخضارها المنتشر في الجزيرة بعد ذلك نتوجه للغداء في احد المطاعم هناك ثم وقت حر للتمشية في الجزيرة ثم العودة مرة اخري الي الفندق في اسطنبول للمبيت.

    اليوم الثالث: اسطنبول - إزمير
    ننطلق من الفندق بعد تناول الفطور الصباحي، في طريقنا إلى مطار أتاتورك. ونصل إلى مطار عدنان مندريس بإزمير بعد رحلة طيران تستغرق 1 ساعة. وبعد الوصول سنقوم بجولة بانورامية في أزمير، وبعدها ننزل في الفندق. وسنتناول العشاء فيه.

    اليوم الرابع: جولة في جشمة - آلاجاتي
    تبدأ جولتنا بعد تناول الفطور الصباحي والانطلاق من الفندق. حيث سنبدأ بزيارة قلعة جشمة، وسنستمع إلى شرح من قبل دليلنا السياحي مع مشاهدتنا لمنظر القلعة الفخمة. وبعدها نزور محطة الاستراحة التاريخية التي شيدها السلطان سليمان القانوني في العام 1528م. ومن ثم نترك فسحة من الوقت لضيوفنا للتجول في ميدان جشمة، وبإمكانهم التسوق من هناك. وبعد هذه الفسحة الوقتية ننتقل إلى إليجا ، ونتجول في بلاجها. وبإمكان ضيوفنا أن يسبحوا في هذا البلاج، مثلما يمكنهم أن يتناولوا الشاي- القهوة. ومن ثم ننتقل بعد هذه الفسحة الوقتية إلى آلاجاتي كي نتناول الغداء فيها. وسنشاهد فيها سوق آلاجاتي التي تباع فيها أفضل السلع والهدايا التي يمكن أن نشتريها. وتتميز أزقة آلاجاتي المشهورة بكونها ذات طراز معماري خليط من الأسلوب البيزنطي والعثماني. وبعد انتهاء الفسحة الوقتية التي منحناها لضيوفنا، سوف نعود إلى الفندق في جشمة. ونتناول العشاء فيه.

    اليوم الخامس: (رحلة اختياريه إلى مدينة افيسوس )
    يتم تناول الفطور الصباحي في الفندق، ومن ثم نتوجه إلى مدينة افيسوس التي تشتهر بانها كانت اشهر مدينة تجاريه في الاناضول الغربية . بعدها نتوجة الي بيت السيده مريم العذراء التي قضت اخر ايام حياتها به ثم ننطلق لزيارة معبد ارتيمثون الذي يعتبر احد عجائب الدنيا السبع القديمة. بعد الغداء العودة الي الفندق ي ازمير لتناول العشاء والمبيت.

    اليوم السادس: أزمير - اسطنبول
    نتناول الفطور الصباحي في الفندق، ومن ثم ننهي الإجراءات الفندقية، حيث نمنح للضيوف فسحة من الوقت حتى ساعة إقلاع الطيران، وذلك من أجل التسوق في مركز المدينة. ونتوجه إلى المطار في نهاية الفسحة الزمنية من أجل العودة إلى اسطنبول.

    اليوم السابع: رحلة البوسفور الليلية (رحلة اختيارية صباحا الي الاكواريوم + مركز التسوق)
    بعد تناول الافطار صباحا في الفندق نتوجه الى أكبر حوض للأسماك (أكواريوم) باسطنبول. إلى أكواريوم فلوريا، حيث يمكنكم مشاهدة الجمال الموجود في عالم ما تحت الماء. ونذهب بعدها إلى أكوا مارين الذي يعتبر أكبر بارك مائي باسطنبول. حيث يمكنكم قضاء يوم كامل في ممارسة الفعاليات المختلفة والممتعة. وهناك استعراض للدلافين في نفس مكان وجود الزلاجات المائية، وهو استعراض مخصص للزوار وأطفالكم. ويتم تناول الغداء خلال الجولة. بعد ذلك نتوجه الي واحد من اكبر مراكز التسوق في اسطنبول ثم العودة الي الفندق مرة اخري للمبيت.

    (رحلة هدية) مساءا يتم الانطلاق من الفندق في الساعة 19:30 حيث سنتوجه إلى الميناء للركوب في قارب من الدرجة الأولى، وسنتناول عشاءنا بينما نشاهد على التوالي منظر مضيق البوسفور، والمنظر الليلي الأخاذ لبرج العذراء/ Kız Kulesi، والقصور والفلل الموجودة على ضفتي البوسفور، وجسري البوسفور والسلطان محمد الفاتح اللذَيْن يربطان قارتي آسيا وأوروبا كالقلادة. بالإضافة إلى ذلك سنستمتع بالرقص الشرقي والرقص الشعبي التركي. ونصل في نهاية الرحلة إلى الميناء ومن هناك إلى الفندق بالسيارة.

    اليوم الثامن: المغادرة
    بعد الافطار يقابلكم مندوبنا ليقلكم من الفندق الي المطار للعودة الي ارض الوطن مصحوبين بالسلامة.

    البرنامج يشمل الاتي
    • الانتقالات من والي المطار في اسطنبول وأزمير.
    • الاقامة في الفندق بالافطار بوفيه مفتوح في اسطنبول لمدة 4 ليالي.
    • الاقامة في فندق ازمير بالافطار والعشاء بوفية مفتوح لمدة 3 ليالي.
    • تذاكر الطيران الدخلي من والي اسطنبول.
    • الغداء في ايام الرحلات.
    • ركوب العبارة الي جزيرة الاميرات.
    • ركوب الحنطور.
    • العشاء ورحلة البوسفور الليلية (هدية من الشركة).
    • مصاريف الارشاد.

    للاستفسار يرجي زيارة هذا الرابط

    اضغط هنا
     
    جاري تحميل الصفحة...