1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق الفيصلية يوفر خدمة تخطيط حفلات الزفاف

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة وليد مرجان, بتاريخ ‏26 ابريل 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. وليد مرجان

    وليد مرجان مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ابريل 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الرياض، المملكة العربية السعودية: -أعلن فندق الفيصلية، الفندق الأكثر تألقاً في الرياض عن توفير خدمة استشارة مجانية للتخطيط لحفلات الزفاف مع فريق متمرس ومختص في هذا المجال. يشتهر الفندق باستضافة الأفراح الملكية، ويعتبر من أكثر الأماكن المرغوبة لإقامة حفلات الزفاف في السعودية ويستقبل الفندق أفراد العائلة الحاكمة والوزراء الحكوميين.

    وقال أيمن سلام، مدير المبيعات والتسويق لفندق الفيصلية: "نلتزم في توفير أعلى مستوى من الخدمات والتميز في كل ما نقوم به وخصوصاً في المناسبات الخاصة. يدرك فريق عمل الفندق المكرس لتلبية المناسبات كيفية التعامل مع كافة الرغبات الفريدة بدقة وسرعة متناهية. ومن خلال مرافق الفندق الحاصلة على جوائز عالمية، سنضمن أن يكون حفل أحلامكم في الفيصلية مثالياً."


    وباعتباره الفندق الأكثر فخامة وتألقاً في العاصمة، يوفر فندق الفيصلية الستارة الخلفية المثالية لكل حفل زفاف. ومن خلال ما يوفره من العديد من القاعات الفاخرة والأفكار الإبداعية، سيخطط فريق الفيصلية لك يوماً حافلاً مخصصاً ليلبي كافة احتياجات العروس.

    وتشمل مرافق الفندق ثلاث أجنحة مخصصة للأفراح تتيح للعروس ومرافقيها الاسترخاء والتحضير لليلة الأحلام الكبيرة. وستحظى العروس وأفراد عائلتها بفرصة الاستفادة من الجلسات التجميلية والحصول على عناية بالأظافر وتصفيف الشعر والاستمتاع بجلسة تدليك في سبا الفيصلية بإدارة espa، ما سيضيف لمسة من الأناقة والتألق لهذا اليوم الكبير. ومع صلاحية الدخول الحصري للمناطق الملكية، لن تجد العروس مكاناً أفضل من الفيصلية لإقامة حفل زفافها.

    توفر قاعة الأمير سلطان الكبرى التي تعد من أكثر القاعات طلباً للأفراح الملكية الوطنية، قاعة فسيحة ورفيعة المستوى تتسع ما يصل إلى 3150 ضيفاً وهي مثالية نظراً لكفاءتها بتلبية مستلزمات الأفراح، وتوفر مساحة واسعة جداً خالية من الأعمدة. ومن خلال عدة غرف استقبال وانتظار وغرف المجلس، تستوعب هذه المساحة مختلف أنواع الأفراح بمختلف أحجامها فضلاً عن توفير خدمة المساعدة على تخطيط حفلات الزفاف على الصعيدين المحلي والعالمي.

    كما يقدم فندق الفيصلية قاعة الأمسيات المذهلة، القاعة الأكثر روعة في المملكة، إذ تحتوي على سجاد منسوج مخصصاً وثريات شاهقة مستوردة فضلاً عن الرخام المصنوع يدوياً. تستوعب هذه القاعة الفاخرة ما يصل إلى 550 ضيف، ويمكن تقسيمها للمناسبات الصغيرة.

    لحجز فريق تخطيط الأفراح، يرجى التواصل على الرقم +966112732222
     
    جاري تحميل الصفحة...