دليل للمكفوفيين فى مطارات السعودية

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏21 مارس 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    تنطلق الخطوط الجوية العربية السعودية ابتداءً من الأسبوع المقبل في توفير خدمة جديدة لمسافريها الكرام من ذوي الاحتياجات الخاصة “المكفوفين” يتمثل في طباعة دليل خاص بلغة “برايل” لإرشادهم إلى كافة المواقع داخل مقصورة الطائرة.
     دليل للمكفوفيين فى مطارات السعودية




    وسوف يُمكِّنهم الدليل من خلال ملامسته ودون مساعدة من أحد، التعرف على مقصورة القيادة، الدرجة الأولى، درجة الأعمال، الضيافة، منطقة المطبخ، الممرات، دورات المياه، موقع المصلى، مخارج الطوارئ.
    وسيتم توفير الدليل على كافة رحلات “السعودية” الداخلية والدولية لتكون بذلك من أوائل شركات الطيران في العالم التي توفر هذه الخدمة .
    أوضح ذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالرحمن الفهد، مبيناً أن نموذج دليل المكفوفين تم تصميمه على جميع طائرات أسطول “السعودية”.
    مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة جاءت بهدف إيجاد حلول لجميع العقبات التي قد تواجه المسافرين الكرام من ذوي الاحتياجات الخاصة.
    حيث تتيح الخطوط السعودية باقة من الخدمات المتكاملة التي تعينهم على إتمام رحلة سفرهم بأكبر قدر من الراحة، بدءاً من الحجز والخدمات الأرضية، ثم على متن طائراتها من خلال الوجبات الخاصة، والخدمات المميزة، وانتهاءً بسلامة الوصول ومغادرتهم الطائرة.
     

مشاركة هذه الصفحة