1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سانت ريجيس الدوحة

الموضوع في 'بوابة السفر الى دولة قطـر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏28 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    [​IMG]

    فاز سانت ريجيس الدوحة بالجائزة الخامسة عشرة منذ الافتتاح في مارس 2012, وهي جائزة “فندق رجال الأعمال الرائد في العالم” خلال مراسم الاحتفال الرفيع لتوزيع جوائز السفر العالمي والذي عقد في الدوحة مؤخرا. وتأتي الجائزة لتؤكد أن الفندق هو الوجهة الفاخرة الرائدة في دولة قطر, وبكونه العنوان الأرقى في قطر, ويواصل الفندق وفاءه بالوعود والعهود التي قطعها على نفسه بالمحافظة على مكانته المرموقة بالتميز بعد حصوله على عدد من أعرق الجوائز في عام 2013. وتلي هذه الجائزة نجاحات الفندق في حفل توزيع جوائز السفر العالمي الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام عندما كان اسمه “منتجع قطر الرائد في عام 2013″, و”جناح الفندق الرائد في قطر وهو الجناح الرئاسي في عام 2013″, وفي شهر أكتوبر حصل الفندق على الجائزة الوطنية ” الفندق الفاخر” في حفل أقيم في تايلاند. وحفل توزيع جوائز السفر العالمي، والمعروف بـ ” حفل توزيع جوائز الأوسكار في قطاع السفر”, والذي أبرمت مراسمه الرفيعة الأسبوع الماضي مع استضافة لمئات الزوار الذين رغبوا بالحضور والاستمتاع بهذا الحدث الاستثنائي. وأقيم حفل توزيع جوائز السفر العالمي للإشادة بالخدمة المتميزة ذات المستوى العالمي في الفنادق والمنتجعات الاستثنائية, والذي يعتبر بمثابة ذروة الإنجاز لأصحاب الفنادق من كافة أنحاء العالم, وقد احتفل هذا العام بالذكرى السنوية العشرين على تأسيس جوائز السفر العالمية, وقد أتمت مراسم حفل الختام الجولة العالمية, والتي شهدت تقديم جوائز عبر خمس قارات تم تتويجها في الفعالية المتألقة لحفل الختام.

    وتهتم “سانت ريجيس” التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم, حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”. ومن بال هاربور إلى بانكوك, ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين, ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا, وفي آسيا, حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي, وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي.
     

    جاري تحميل الصفحة...