جولة فى مطعم افيك بدبي الساحرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏28 مارس 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    [​IMG]

    [​IMG]



    أعلنت مجموعة ثينك فود ذ.م.م. (Think Food LLC) التي تضم تحت مظلتها مجموعةً من المطاعم المتنوعة، عن آخر مطعم تابع لها وهو مطعم آفيك (Avec). ومن المتوقع أن يفتتح هذا المطعم أبوابه رسمياً هذا الصيف في قلب مدينة دبي للإعلام ليكون بذلك أحدث مطعم للمجموعة يقدم مأكولات عصرية والشيشة في أجواء ممتعة ومفعمة بالحيوية وغير رسمية.

    "آفيك" كلمة فرنسية تعني "مع" بالعربية. والمطعم يجسّد فكرة أن يكون وجهة مشتركة لأفراد المجتمع جميعهم. يقع مطعم "آفيك" في الطابق الأرضي من برج الثريا 2 وهو يتميز باللون الأصفر. ويمتد المطعم على مساحة 10 آلاف قدم مربع وينقسم إلى منطقة للتدخين ومنطقة أخرى لغير المدخين. أما المنطقة الخاصة بالشيشة فتقدم الشيشة بنكهات مختلفة ومقاعد مريحة.

    إلى جانب ذلك، تكثر شاشات التلفزيون المسطحة في المطعم لعرض مباريات رياضية مختلفة بحيث أنّ المطعم هو الوجهة المثالية لمشاهدة مباريات كأس العالم في شهر يونيو. يحتضن المكان أيضاً مكتبةٌ وهي منطقة عمل منعزلة تتسع لثلاثين شخصاً ومزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية وتمتلئ بالرفوف التي تحتوي على مجلات وصحف.

    يقدم مطعم آفيك مأكولات مختلفة ومتنوعة وهو مثالي لتناول الفطور والغداء أو العشاء. أما الفطور فيتميز بصبحية آفيك التي يُقدّم خلالها اللحم البقري المقدد أو لحم الديك الرومي المقدد مع البيض والطماطم لبدء النهار بطريقة منعشة. وخلال النهار، يقدم المطعم شوربات صحية وسلطات شهية وسندويشات طازجة إلى جانب البيتزا الملفوفة والمعكرونة والسمك واللحم والدجاج المشوي للعشاء. يلتزم آفيك باستخدام المكونات الطازجة، ويتميز المطعم بشكل خاص ببار السلطة الذي يمتد على طول خمسة أمتار ويقدم أكثر من 20 نوعاً من المكونات الأوروبية والعربية التقليدية لابتكار أشهى سلطة.

    وعن الإفتتاح، قال محمد الكشاشي، رئيس مجلس إدارة شركة ثينك فود: "نتطلع لافتتاح آفيك ليكون ملتقى مركزياً في مدينة دبي للإعلام والمناطق السكنية المجاورة لها. آفيك وجهة يمكنك أن تزورها وأن تحضر معك الكومبيوتر المحمول لتتابع دراساتك، أو يمكنك أن تقصده وتقرأ فيه كتابك وأنت تستمتع ببعض الهدوء وتتناول سلطة صحية أو طبق طاووق مشوي طازجاً، كما يمكن أن تزوره برفقة الأصدقاء للإستمتاع بالشيشة معاً".
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...