1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مول الإمارات

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مول الإمارات

    التبادل الرابع، شارع الشيخ زايد , دبي




    [​IMG]

    • مجمع تجاري
    • حوانيت خاصة

    ساعات العمل


    • الأحد حتى الأربعاء ١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠

    أما عن التسوق في مول الإمارات فحدث ولا حرج؛ مساحات هائلة مليئة بجل ما تشتهيه العين، ومرتبة بطريقة تجعل التسوق عملية سهلة وممتعة. يمكنكم زيارة المجمع التجاري وتخطيط جولتكم فيه من خلال زيارة موقعه الإلكتروني أولًا، لتنكشفوا على ثراء منقطع النظير للماركات العالمية التي يحتويها.
    عدا عن ذلك ولأصحاب الهواتف النقالة الذكية يوفر موقع مول الإمارات الإلكتروني إمكانية تحميل تطبيق خلوي خاص بالمجمع التجاري، إذ يوفر خريطة للمكان فيسهل التنقل فيه ويمكنكم ترتيب برنامج التسوق ليصبح أسهل وأكثر متعة وراحة. هذا سيوفر لكم الوقت لزيارة إحدى مطاعمه المتميزة أو لتجربة إحدى فعالياته الترفيهية الفريدة بعد التسوق. والترفيه في مول الإمارات يبدأ ولا ينتهي في منتجع للتزلج على الجليد يوفر كل تجارب التزلج على الجليد الممكنة، كأنكم في منتجعات جبال الألب السويسرية ولكن بصورة مصغرة، ضف إلى ذلك قاعات السينما ثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة سينمائية لن تحظوا بها في مكان آخر.
    لتحصلوا على تجربة ترفيهية عائلية لا تنسوا زيارة "كوكب السحر" وهي مدينة ملاهي وألعاب الأكبر في دبي وتحوي العديد العديد من أحدث منشآت التسلية للأطفال. أما إذا كنتم من عشاق الفنون الرفيعة فلم يتناسوا في مول الإمارات هذا الجانب على الإطلاق، فمركز المسرح والفنون الرفيعة في المجمع هو الأول من طرازه خليجيًّا. ويقدم مساحة عرض فنية متعددة مجالات وفق أحدث الأنماط العالمية. كل هذا وأكثر يجعل من مول الإمارات أكثر من مجرد تجربة تسوق بسيطة. الوصول إلى المول بواسطة المترو، فهناك محطة اسمها محطة مول الإمارات.
     
    جاري تحميل الصفحة...