استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى المغرب

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 ابريل 2016.

  1. استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى المغرب

     استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى المغرب
    السياح من مواطني الدول التالية معفيون من إصدار تأشيرة دخول (فيزا) إلى المغرب: الكويت/ ليبيا/ ليشتنشتاين/ لوكسمبورغ/ مالي/ مالطا/ المكسيك/ موناكو/ النيجر/ النرويج/ زيلاندا الجديدة/ سلطنة عمان/ هولندا/ البيرو/ الفلبين/ البرتغال/ بورتو ريكو/ قطر/ رومانيا/ السنغال/ سنغافورا (لمدة ٣٠ يوم)/ سلوفاكيا/ سلوفينيا/ السويد/ سويسرا/ تونس/ تركيا/ فنزويلا/ كرواتيا/ بلغاريا/ الجزائر/ هونغ كونغ (معفيون 30 يومًا)/ قبرص/ اندورا/ المملكة العربية السعودية/ الأرجنتين/ استراليا/ النمسا/ البحرين/ بلجيكا/ البرازيل/ كندا/ الشيلي/ الكونغو (برازافيل)/ كوريا الجنوبية/ كوت ديفوار/ الدنمارك/ اسبانيا/ الإمارات العربية المتحدة/ الولايات المتحدة الأمريكية/ فينلاندا/ فرنسا/ بريطانيا العظمى/ اليونان/ غينيا (جمهورية)/ المجر/ اندونيسيا/ ايرلندا/ ايسلاندا/ ايطاليا/ اليابان/ بولندا/ تشيكيا/ إستونيا/ ليتوانيا/ ليتوني.
    السياح القادمون من دول أخرى مجبرون على إصدار فيزا للدخول إلى المغرب. وتحدد الإقامة بالمغرب لأغراض سياحية لثلاثة أشهر بالنسبة للأجانب المعفيين من التأشيرة، أما غير المعفيين فتتحدد الإقامة حسب نوع التأشيرة التي أصدروها. ويمكن تمديد التأشيرة عبر طلب ترخيص من السلطات المغربية المختصة (الإدارة العامة للأمن الوطني).
    أما السياح الوافدين إلى المغرب في إطار رحلة منظمة فجيب التزود بجواز سفر لا تقل صلاحيته عن مدة الإقامة في المغرب. ويمكن أن تكون بطاقة التعريف كافية للأجانب من دول الاتحاد الأوربي المعفية من التأشيرة شريطة أن يكون السفر منظما من وكالة أسفار.كما يتوجب على السياح الذين يصحبون حيواناتهم الأليفة الإدلاء بشهادات صدرت قبل ستة أيام على الأكثر من الدخول للمغرب تثبت أنها بصحة جيدة وشهادات صدرت قبل ستة أشهر على الأكثر تثبت التلقيح ضدّ داء الكلب.
    كيفية إصدار فيزا من السفارات المحلية: للحصول على التأشيرة يتوجب أداء الرسوم الواجبة والإدلاء بالوثائق التالية׃ استمارة طلب التأشيرة معبأة/ بطاقة التعريف وبطاقة الإقامة/ جواز السفر ساري المفعول/ ٣ صور شمسية.

     

  2. رد : استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى المغرب

    يعطيك الف عافيه على هذي المعلومات
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...