1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مركز الفن سانتا مونيكا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مركز الفن سانتا مونيكا

    لا رامبلا 7 سيوتات فيلا , برشلونة




    [​IMG]


    • مشاهدة معالم المدينة
    • متحف
    • مَعرَض
    • تاريخية
    • سياحية
    • ثقافيّة

    ساعات العمل


    • الثلاثاء حتى السبت ١١:٠٠ - ٢١:٠٠
    • الأحد ١١:٠٠ - ١٧:٠٠

    مركز الفن سانتا مونيكا والذي يطلق عليه "كاسم" هو متحف عمومي للفن المعاصر ببرشلونة بكتالونيا. افتتح المتحف سنة 1988. المتحف يقع بمنطقة رافال برامبلا دو سانتا مونيكا. المتحف يعرض مجموعة دائمة بالإضافة الى العديد من المعارض المؤقتة للفنانين الاسبانيين والعالميين المعاصرين. المتحف يمكن من الدخول بالمجان.
    البناية التي تأوي المتحف هي بناية يرجع تاريخها الى سنة 1626 والتي أصبحت تراث تاريخي للمصلحة الوطنية الكاتالونية في برشلونة منذ سنة 1984.
    مركز الفن سانتا مونيكا مركز متعدد التخصصات للعلوم والفنون والفكر والاتصالات. المتحف يمكن من العرض في فضاءات مختلفة بما في ذلك مكان للعرض في الهواء الطلق وغرف خاصة بالمحاضرات والتداريب ومنطقة البهو الرئيسية الكبيرة والتي تستعمل للعديد من الوظائف وثلاثة معارض وقاعات للعرض لإنشاء مشاريع متعلقة بالفن والعلوم والتكنولوجيا.
    المتحف يقع بالقرب من البرح في موقع لا رامبلا. على عكس المتاحف الاخرى فمتحف "كاسم" لا توجد لديه مجموعة خاصة للعرض لكنه يأوي ازيد من 20 معرضا خلال السنة وكلها معارض للإنتاجات الجديدة للفنانين من اسبانيا والخارج.
    مهمة مركز "كاسم" هي الدراسة والتفسير والانتاج وعرض الفن المعاصر بالتركيز على الفنون الكتالونية ضمن السياق الدولي. يستضيف مركز سانتا مونيكا ايضا العديد من المشارع الفنية لمختلف اجيال الفنانين الذين يعيشون ويعملون بكتالونيا وذلك بهدف تعزيز البحث وتمكين الجمهور الكتالوني من المشهد الفني المحلي ومدى تقدمه.
    مركز سانتا مونيكا يقدم قائمة متنوعة من الفعاليات الثقافية والانشطة التعليمية الموجهة لتلاميذ المدارس الثانوية والدورات ذات الصلة بمجموعة من الاشخاص.
    يفتتح المتحف من الثلاثاء الى الجمعة من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة التاسعة ليلا. ويفتتح خلال يوم السبت من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة التاسعة ليلا. يفتح المتحف خلال يوم الاحد من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الخامسة مساءا.
    المواصلات العمومية توصل حتى محطة دراسان التي يتوجه اليها خط الميترو إل3.
    المتحف يمكن الزوار والسياح من الدخول بالمجان.
     
    جاري تحميل الصفحة...