مركز الحيوانات شموتزر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مركز الحيوانات شموتزر

    جاكارتا, جاكرتا



    [​IMG]

    • مشاهدة معالم المدينة
    • متنزه
    • طبيعية
    • سياحية

    ساعات العمل


    • الأحد حتى السبت ٩:٠٠ - ١٦:٣٠

    مركز الحيوانات شموتزر واحد من اكبر مراكز الحيوان بالعالم ويحتوي على العديد من الكائنات الرئيسية والتي من بينها لغوريلا والشمبانزي والقردة. المركز واحد من المعالم السياحية بجكارتا ومن اهم نقط الجذب للسياح العرب والاجانب.
    استفاد المركز من تصميم جيد بطرق مبتكرة تستطيع الحيوانات من خلالها ان تقرر هل يمكن ان ترى ام لا، كما استفادت من وجود غذاء طبيعي ينمو في حظائر داخل المركز والذي جعلها المكان الوحيد في العالم من حيث توفير الاكل الطبيعي للحيوانات.
    انشأ مركز الحيوانات بطريقة جميلة توفر امكانية مشاهدة الحيوانات بطرق جديدة حيث يوجد جسر عالي على ارتفاع سبعة امتار يعبر فوق مكان الغوريلا ويمكن من مشاهدته بطريقة ممتعة، بالإضافة الى نفق يأخذ السياح الى عالم القردة وجسور متأرجحة توفر الشعور بكيفية العيش في الاشجار .
    المساحة التي يوفرها المركز منحته فرصة امكانية توالد العديد من الحيوانات حيث انه استفاد من تصميم كبير للحلويات والمناظر الطبيعية. المركز يعتزم المساهمة في الحياة البرية من خلال ارسال العديد من القردة التي تتمتع بصحة جيدة الى الحياة البرية.
    هناك العديد من الرحلات الوطنية والدولية نحو جاكارتا، وانت بالفندق بمنكن ركوب سيارة اجرة او الحافلة او تأجير سيارة لتصل الى حديقة الحيوان.