1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السفر إلى جاوة

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ظل سكان جاوة لألف عام مضت تحت حكم الأمبراطوريات الهندوسية والبوذية في وضع مستقر ،وكن عندهم فائض في انتاجهم الغذائي لقلة عددهم ، الآن عدهم يقترب من 140 مليون نسمة ويعيشون في القرى التقليدية ويمتهنون الصيد والزراعة ويعيش بعضهم حياة الكفاف . على الجهة المقابلة توجد صورة أخرى للحياة في المدن الرئيسية :جاكرتا عاصمة البلاد ومركز الحياة المالية والسياسية والمال والأعمال حيث تتألق ناطحات السحاب ومراكز التسوق – سورابايا ثاني أكبر مدينة ومركز تجاري ضخم و والميناء التجاري الرئيسي لجزر جاوة إلى الشرق – في الداخل الغابات المتبقية بالجزيرة والتي تقتصر على 12 غابة وتقتصر على حماية مجموعة من أندر المخلوقات على الأرض—الرحلات وتسلق الجبال والحياة البرية ومراقبة الطيور في جونوج برومو . أوجونغ كولون وجونونج ميرابي تجذب المغامرين ووهواة الطبيعة . توجد حديقتان - Kepulauan Seribu وKarimunjawa – هي من المحميات البحرية.
    [h=3]أماكن للزيارة في جاوة[/h] [h=4]جونونج برومو[/h]
    جونونج برومو (جبل برومو) هو على بعد 10كم من كالديرا القديمة (ستة أميال) ، يتوسطها أربعة قمم ارتفاعاتها تتراوح بين 300م و400م. هذه القمم تحدث بها براكين كل فترة مخلفة وراءها كميات من المواد النتروجينية المفيدة للتربة في القرى .
    كل عام، يشارك الآلاف من الهندوس في عرض في منتصف الليل في جونونج برومو كالديرا في مهرجان لأحفاد اولئك الذين فروا إلى بالي عندما دخل الاسلام جاوة الوسطى.
    [h=4]يوجياكارتا[/h]
    .يقع يوجياكارتا (جوجيا) في صميم المنطقة القديمة المترامية الاطراف المعروفة باسم ماتارام، موقع أول الإمبراطوريات العظيمة المركزية الجاوية. من القرن الثامن إلى القرن 10 في وقت مبكر، كان يحكم هذا السهل الخصب من سلسلة من الملوك الهنود - بناة بوروبودور، برامبانان وعشرات غيرها من المعالم الأثرية الحجرية تفصيلا. حوالي عام 900 م ، هؤلاء الحكام ولسبب غير مفهوم تاريخيا حولوا عاصمتهم إلى جاوة الشرقية .
    في نهاية القرن السادس عشر ، تم إحياء المنطقة من قبل قوة إسلامية جديدة مقرها في كوتا غيدي، شرق جوجيا الحالية. تأسست هذه السلالة ماتارام الثانية حوالي 1575 من قبل الملك Panembahan سينوباتي. في يوجياكارتا وسوراكارتا (سولو)
    مكافأة لجهودها من قبل الحكومة الإندونيسية الجديدة، منحت جوجيا وضع المقاطعة الخاصة وتتمتع بنفس امتيازات العاصمة جاكرتا. اليوم، فإنه من المعالم الثقافية في جوجيا أن المسافرين يأتون لرؤية - المعابد القديمة والقصور والباتيك، غاميلان، وعروض الدمى ايانج.
    [h=3]أفضل الفنادق في جاوة ودارماوانجسا[/h]
    جى. Brawijaya راية NO.26
    جاكرتا
    الهاتف: 021-725 8181
    فندق على طراز البوتيك به 100 غرفة، بها أجنحة فخمة تضم الأعمال الفنية النفيسة . المطعم يجمع بين الذوق الغربي وعرض بعض المكونات المحلية والنكهات التقليدية الاندونيسية.
    [h=4]فندق Losari ( كافيه + فندق+ نادي صحي)[/h]
    ديسا فندق Losari Grabag، ماجيلانج
    جاوة
    الهاتف: 0298-596 333
    www.losaricoffeeplantation.com
    منتجع رومانسي جميل يقع على 22 هكتارا (54 فدانا) في مزرعة للبن 900قدم فوق مستوى سطح البحر. حوالي ساعة بالسيارة من جوجيا، سولو، وسيمارانج، يحتوي على 26 فيلا joglo، وناد صحي، بركة سباحة، والطعام لذيذ، وبالطبع، القهوة رائعة .
    [h=4]فندق شركة Tugu مالانج[/h]
    جى. شركة Tugu رقم 3، مالانج
    جاوة الهاتف: 0341-363 891
    www.tuguhotels.com
    هذا الفندق الفخم الحائز يضم غرفا مجهزة بشكل رائع. ذات مستويات مريحة و فخمة من الفندقة- به الكثير من التحف الجاوية والصينية الرائعة.
    [h=3]أهم المطاعم الموجودة في جاوه[/h]
    الواحة جى. رادين صالح رقم 47 - جاكرتا الهاتف: 021-315 0646
    مطعم يحمل طابع الأناقة الموروثة من فترة الاستعمار
    ساري
    جى. سلامت الرياضي، رقم 351، سولو جاوة الهاتف: 0271-719 317
    هذا هو أفضل مطعم الجاوية في سولو. متخصص في الأطعمة الآتية (تخصص منفرد يتكون من الأرز المطبوخ في كريم جوز الهند مع الزينة) والدجاج المقلي وأنواع مختلفة من pepes (على البخار أو المشوية والمأكولات البحرية أو الفطر ملفوفة في أوراق الموز).
    [h=3]ميلاتي جناح[/h]
    فندق شركة Tugu مالانج، جى. شركة Tugu، رقم 3، مالانج جاوة الهاتف: 0341-363 891
    يقدم هذا المطعم والحديقة الأكلات المنزلية الإندونيسية اللذيذة، الطعام الصيني والهولندي بالاضافةة للخبز الطازج للافطار.
     

    جاري تحميل الصفحة...