عاصمة ماليزيا الساحرة

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=3]كوالالمبور عاصمه ماليزيا[/h]
    كولالمبور هى عاصمه ماليزيا وهي من اهم المدن الأسيوية فينظر اليها سكان البلده انها المدينة الاساسيه التى يحدث فيها كافة العمليات والوظائف والاعمال التجارية كما انها مدينه سياحيه من الطراز الاول فيوجد العديد من مراكز التسوق وسط المدينه.
    [h=4]تاريخ مدينه كولالمبور:-[/h]
    اقيمت مدينه كولالمبور نظراً لتدين القصدير ولكن سرعان ما نمت هذه المدينه فتحولت الى مدينه كبيره على يد القوة الإنجليزية وساده على هذه المدينة الثقافه الانجليزيه من حيث اللغة والمباني لذا تعتبر من اهم المدن الصناعيه فى قاره اسيا
    [h=4]مدينه كولالمبور الحديثه:-[/h]
    فمدينه كولالمبور من اهم المدن التى تضم الكثير من ناطحات السحاب و المراكز التجاريه و التسويق .فمدينه كولا لمبور تضم 1.8 مليون نسمه و السكان يكسبون الكثر و الكثير و يتحسن الدخل لديهم فنمط الحياه فى كولالمبور سريع و يوجد الكثير من فرص العمل من الداخل و خارج البلده.
    فيوجد فى مدينه كولالمبور العديد من العماله المهاره و منهم الكثير من المغترين للسعى وراء فرص العمل.
    [h=4]التسويق فى مدينه كولالمبور:-[/h]
    من المعروف ان مدينه كولالمبور بمثابه جنه للتسوق و خاصه المنطقه الوسطى من كولالمبور فيمكنك العثور على العديد من مراكز التسويق .
    [h=4]المناخ فى كولا لمبور[/h]
    تتميز كولالمبور بالمناخ الاسيوى على مدار السنه فيكون دافىء و مشمس مع نزول الامطار الغزيره و الفيضانات الكثيره و خاصه فى وسط المدينه
    [h=4]مناطق الجذب السياحى فى مدينه كولالمبور:-[/h]
    هناك العديد من اماكن الجذب الشهيره و اماكن ضمن المثلث الذهبى بالاضافه الى ناطحات السحاب الحديثه و هناك الكثير ايضا من المبانى القديمه فهى تجمع بين الاصاله و الحداثه .
    [h=4]اهم المطاعم و منافذ البيع[/h]
    يوجد لدى مدينه كولالمبور العديد من المطاعم و منافذ البيع ففى كا زاويه شارع تجد الناس يأكلون و يشربون كما يوجد ساحات الطعام المختلفه فى المولات التجاريه خاصه فى وسط البلد فيوجد العديد من المطاعم الهنديه و الصينيه و الاسيويه فستجد ما تشاء.
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...