1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جولة فى كوالا لمبور

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]جولة في فندق جراند حياة كوالالمبور[/h]
    من أهم معالم مدينة كوالا لمبور الفندق الرائع جراند حياة كوالالمبور الذي يتميز بردهته الفسيحة وأرضياته الرخامية اللامعة وسلالمه الطويلة وأركانه المزينة بالأعمدة المرتفعة.
    يتميز الفندق كذلك بضيافته عالية المستوى وطاقمه الرائع الذي يمنح الزوار ابتسامات دافئة ويقودونهم إلى المصاعد كما توجد به ردهة تقع في الطابق الأخير والتي يمكن منها نشاهده برجي بيتروناس التوأمين اللذين يعدان من العلامات المميزة التي جعلت من كوالا لمبور شهيرة في مختلف أنحاء العالم ويمكن من هذه الردهة العلوية رؤية منظر عريض خلاب لمدينة كوالا مبور بأكملها.
    كل غرفة في الفندق تبلغ مساحتها 47 مترا مربعا وتتميز بأرضيتها الخشبية المفروشة بالسجاد كما يوجد بها مشغل للموسيقى وجهاز تلفاز 42 بوصة وتحتوي على سريرين متصلين يواجهان النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف والتي توفر منظرا رائعا وخلابا كما يوجد بها حمام زجاجي يقع خلف السريرين.
    يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم، مطعم يقع في الطابق الثامن والثلاثين ومطعم يقع في الطابق السفلي ومطعم يقع بجانب حمام السباحة ويعد المطعم الأول هو المطعم الرئيسي في الفندق.
    وتتميز المطاعم بمأكولاتها الرائعة وخدمتها عالية المستوى ويعد أفضل مطعم من ناحية المنظر الخلاب الذي يطل عليه هو المطعم الثامن والثلاثين الذي يقع في الطابق الذي يحمل نفس الرقم.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...