ولاية سيلانجور في ماليزيا

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقع جزيرة كاري Carey Island في ولاية سيلانجور وتبعد 20 دقيقة بالسيارة عن المدينة الملكية في كلانج Klang.
    [​IMG]

    تعتبر جزيرة كاري من أروع الجزر في ولاية سيلانجور وفي ماليزيا أيضا حيث المياه الصافية النقية والغابات الأستوائية الكثيفة التي تغطي هذه الجزيرة الرائعة مما يوفر للسائح زيارة لا تنسى.

    الجدير بالذكر أيضا أن كاري تشتهر بالمأكولات البحرية مثل سرطان البحر والجمبري التي تقدم على شكل أطباق شهية.

    تحتضن هذه المدينة شعب ماه ميري Mah Meri البدائي وهم قوم معروفون بموسيقاهم و رقصاتهم الخاصة و بأقنعتهم المنحوته على أشكال الأجداد وتهدى أثناء احتفالات السنة الجديدة لذا سيكون من الممتع للزائر رؤيتهم و الاطلاع على نمط حياتهم عن كثب.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...