غابات بوكيت ناناس

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تعد بوكيت ناناس معلما سياحيا مهما في العاصمة الماليزية كوالا لمبور كونها تحتوي علىالغابات الاستوائية المطيرة الأصلية الوحيدة الباقية في كوالالمبور لتكون بذلك واحدة من أقدم محميات الغابات الدائمة في ماليزيا التي يعود تاريخها لأكثر من مئة سنة.
    [​IMG]

    تقع بجانب منارة كوالالمبور بالقرب من محطة بوكيت ناناس للمونورل , و تعتبر بوكيت ناناس حديقة ومحمية طبيعية و غابة في نفس الوقت فهي الموطن الأصلي لنمر الملاياوالفيلة و القرود و الثعابين والسناجب و السحالي كما تحتوي على العديد من النباتات النادرة.
    [​IMG]
    إنها باختصار ملاذا رائعا بالنسبة لمحبي الطبيعة وعشاق التصوير الفوتوغرافي ومكانا محبذا لمحبي المشي كونها تحتوي على عدة مسارات تشق طريقها عبر الغابات الغناء.
    [​IMG]
    [h=3]مواعيد العمل :[/h]
    من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساءا.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...