احواض السمك الماليزى

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    افتتحت أحواض KLCC عام 2002 في قلب المثلث الذهبي وعلى بعد مسافة قريبة من برجي بتروناس فى الطابق السفلى الأول من مركز كوالالمبور للمؤتمرات، وتعد أكبر الأحواض في العالم فهي تمتد على مساحة 60.000 قدم مربع لتكون موطنا لأكثر من 150 نوعا من الأحياء البحرية.
    [​IMG]

    تعد أحواض KLCC واحدة من أجمل المعالم السياحية في كوالالمبور، و تتميز هذه الأحواض الرائعة بتجهيزاتها الجيدة.
    [​IMG]

    هناك سترى مالا تتوقعه من ج
    مال المخلوقات البحرية العملاقة كالهامور والقرش و الأخطبوط و السلاحف البحرية و غيرها الكثير.
    [​IMG]


    في أحواض KLCC تجد النفق الذى يعد أحد أبرز معالم أحواض KLCC كونه يحتوى على خزان عملاق ويمكنك المشى حوالى 90 متر للتحرك في وسطها حيث ستجد نفسك محاطا بأسماك القرش، والنمر الرملي وأكثر من ذلك.
    [​IMG]

    بالإضافة إلى المخلوقات المائية ستجد هنا أيضا مجموعة متنوعة من البرمائيات والزواحف والحشرات بما في ذلك الثعبان الأخضر، الرتيلاء وغيرها الكثير.

    أما عن الإثاره فلن تفوتك هنا أيضا، فيمكنك الإستمتاع بمشاهدة أجمل العروض و الغوص مع أسماك القرش أيضاً !

    مواعيد العمل :
    يومياً من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الثامنة مساءا.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...