هضبة بينانق الماليزية

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقع هضبة بينانق في جزيرة بينانق و مكان تواجدها في أعلى قمة جبل يوجد على هذه الجزيرة و قد أضحت هذه الهضبة مكانا يعج بالسياح و الزوار من ماليزيا و مختلف أنحاء العالم و قد كانت هذه الهضبة فيما مضى مكانا تم إعداده من اجل مراقبة مداخل و مخارج جزيرة بينانق.
    هضبة بينانق توجد في مكان مرتفع للغاية و لذلك تتوفر فيها وسائل مواصلات تذهب إليها و منها مثل السيارات العادية و التليفريك و قطارات خاصة تتحرك كل نصف ساعة كما سيجد الزوار أكشاكا تقدم الشاي و مطاعم تقدم المأكولات المتنوعة و فنادق و محلات لبيع الهدايا و التذكارات كما يوجد كذلك مسجد و معبد خاص بالديانة الهندوسية كما تتميز بجوها البارد إلى حد ما الذي يكون أكثر برودة من الجو الذي يوجد في الجزيرة الذي يكون حارا إلى حد ما.
    و بالنسبة للقطارات التي تنتقل من و إلى الهضبة فإنها تعمل من الساعة العاشرة صباحا و حتى الوقت الذي تغرب فيه الشمس و الوقت المفضل للذهاب فيه إلى الهضبة هو وقت الصباح لكي يتجنب الزائر وقت الذروة الذي تكون فيه الطرق شديدة الازدحام و لكي يستطيع الزائر أن يستمتع بمشاهدة مشهد غروب الشمس الرائع من أعلى مكان على جزيرة بينانق.
    و نظرا لكل هذه الأمور الرائعة تعد هضبة بينانق من أجمل المزارات السياحية في ماليزيا.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...