غابات تامان نياجرا السياحية

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تعد غابات تامان نياجرا بماليزيا محمية طبيعية تحتوي على أشجار كثيفة و أنهارا بشلالات رائعة و كهوف و يعد نهر تيلمنج أهم أنهار هذه الغابات و يمكن فيها التمتع بمشاهدة العديد من الحيوانات و النباتات و الحشرات و الطيور و يشعر الزائر بأنه قد ارتحل لعصور ما قبل التاريخ عند زيارته لهذه الغابات التي تعد من أقدم الغابات المطيرة على وجه الأرض.
    تتيح الغابات لزوارها القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة فيمكنهم التجول ليلا لمراقبة أحيائها البرية كذلك القيام برحلة نهارا إلى الغابة للوصول إلى الجسر المعلق كذلك الذهاب عن طريق القوارب إلى شلال بيركوه و أيضا الذهاب إلى هضبة تيريسك كما يمكنهم ممارسة صيد الأسماك.
    يقع جبل تاهان في هذه الغابات و يهو يعد أعلى جبال ماليزيا كافة و يمكن من أعلاه ارتقاء أطول ممر مظلل في العالم.
    منتجع موتيارا يعد هو أهم منتجعات الغابات كذلك يوجد بها المطاعم العائمة على سطح البحر القريبة من الشاطئ حيث يمكن للزوار التمتع بمشاهدة البحر و هوائه النقي أثناء الطعام كذلك بعض الأسواق التي تفتح أبوابها للمشتريين ليلا.
    تتوفر العديد من المساكن داخل الغابات لكن أكثرها على الجانب الآخر من نهر تيلمنج و تختلف أسعارها حسب جودة السكن و الخدمات المتاحة له.
    يمكن الوصول للغابات عن طريق استقلال الحافلات من مدينة جيرانتوت التي تقع قريبا من كوالا و تستغرق رحلة الذهاب حوالي خمس و عشرين دقيقة أو من كوالا عن طريق القوارب و يستغرق الذهاب من ثلاث إلى أربع ساعات.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...