أماكن الغوص في اندونيسيا

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    بونايكن هي أحد مظاهر الجمال المذهل للبحر في اندونيسيا. بامكانك السباحة مع الأسماك حيث يلتقي البحر بالشعاب المرجانية الملونة، فضلا عن أنها مكان جيد للغوص.
    ليست المكان الوحيد المفضل للسياح في البلاد، سحر بونايكن يجعل السياح الدوليين يقعون في الحب. تقع في شمال سولاويزي وليست بعيدة عن وسط المدينة، مونادو. تحتل بونايكن في خليج مونادو مساحة 8.08 كم². بامكانك الاطلاع عليها باستعمال قارب سريع انطلاقا من مونادو بتكلفة تقدر بـ 25000 رويبة للشخص الواحد لمدة 40 دقيقة.
    كانت الحياة البحرية في بونايكن ملونة. المتنزه البحري كحوض سمكي عملاق يدللك. ليس من المستغرب أنه لطالما كان هذا المكان مقصد زيارة للغواصين.
    هناك 13 نوع من الشعاب المرجانية في المتنزه البحري ببونايكن والذي تهيمن عليه الصخور البحرية. أحد المشاهد المهمة، المنحدرات المرجانية التي ترتفع عموديا ونزولا على عمق 25-50 متر.
    لا يقتصر الأمر على الشعاب المرجانية، هناك 91 نوع من الأسماك التي هي على استعداد لمرافقتك. أنواع الأسماك مثل الأسماك المحلية حصان gusimi ( حصان البحر ) ، كوا الأبيض ( سيريولا ريفوليانا ) ، لولوسي أصفر الذيل ( لوتانوس كاسميرا )، جوروبا ، انديغو ترانك وغيرها.
    في بونايكن هناك أيضا 20 نقطة غوص. بالتأكيد، تختلف الكائنات الحية تحت الماء من نقطة غوص إلى أخرى وتتميز في كل الحالات بجمالها. لا تنسى زيارة مونادو توا، سيلادن و مانتياج والتي تمتلك شاطئا ليس أقل جمالا.
    سوف تدلل بجمال بونايكن. غص في بونايكن، التقي بالأسماك و تذوق سحر الشعاب المرجانية

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...