1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شاطئ سانور

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    إن كنت تستقبل عادة بواسطة الشمس، جرّب تحية الشمس في كل الأوقات. اثناء عطلتك في بالي، شاطئ سانور هو أحد الشواطئ الحقيقة لمشاهدة شروق الشمس.
    في حين أن شاطئ سانور يقع في شرق بالي، فإنه من المناسب أن يكون المكان الأمثل للاستمتاع بجمال شروق الشمس. إن كنت تريد أن تحس بجمال الجزيرة في الصباح، قم باختيار السكن في منطقة شاطئ سانور. الشاطئ ليس بعيدا عن مطار نجوراه راي، يبعد بـ 20 دقيقة بالسيارة.
    اخرج من غرفتك على حوالي الساعة الخامسة مساء، قبل أن يستيقظ باقي السياح من نومهم. رأس الساحل لا يزال مظلما. الجو الممتاز، الموجات الصوتية و احتكاك الأوراق في الريح ستغسل بعيدا جميع أحاسيسك.
    لن تنتظر لوقت طويل، لترى بهدوء مسحة من ضوء السماء. عادة أرجوانية اللون، لتميل تدريجيا إلى اللون البرتقالي. عندما كنت ارجواني اللون، سينكسر الصمت الطبيعي بأصوات العصافير التي تشرع في البحث عن مؤنها. قريبا، ستشرق الشمس وتدفئ الأرض.
    عملية شروق الشمس لم تكن طويلة، بل قصيرة إلى حد ما. قبل مدة 10 دقائق كانت السماء مظلمة لتشرق شمس الصباح المضيئة. لكن لا تقلق، لا يزال بامكانك الاستمتاع بالسلام على الأقل حوالي الساعة السادسة مساء.
    أنشطة للقيام بها في شاطئ سانور:
    إن اكتفيت ورضيت بجو صباح الدردشة في شرق بالي، بامكانك الآن أن تستعد للاستمتاع بمنطقة شاطئ سانور خلال النهار والمساء. تعرف هذه المنطقة الساحلية كمركز للألعاب والرياضات المائية. بامكانك أن تمارس لعبة التزلج الهوائي، قارب الموز أو التجديف.
    إن كنت راكب أمواج، ركوب الأمواج هو أحد الأنشطة التي لا يجدر بك تضييع فرصة ممارستها هنا. أمواج شاطئ سانور جميلة أيضا حتى وإن اكتفيت برؤيتها. أعدّ أفضل لوح ركوب أمواج و أقضي وقتك باللعب مع الأمواج.
    من أجلك من يريدون فقط الاسترخاء على الشاطئ، لن يخذلكم شاطئ سانور. برماله البيضاء الناعمة، مياهه الزرقاء النظيفة جدا. ليس بعيدا من هنا، العديد من المحلات التجارية و المطاعم التي من الممكن أن تكون الملاذ الأول في حالة جوعك أو عطشك المفاجئ.
     
    جاري تحميل الصفحة...