مدينة ايمبوة الساحرة

الموضوع في 'معالم ماليزيا' بواسطة مسافر1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

  1. مسافر1

    مسافر1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قع مدينة إيبوه في وادي نهر كنتا, وهي عاصمة ولاية يبراق, وتعد أكبر ثاني المدن في ماليزيا.
    تحتل هذه المدينة مكانة كبرى عند الشعب الماليزي وذلك لأنها تمثل مصدراً سياحياً هاماً يوفر العملات للبلاد, لذلك فقد تم الإهتمام بها بشكل كبير لتكون نموذجاً سياحياً يرتقي بمستوى السياحة في ماليزيا.
    وتتميز بوجود مجموعة هائلة من المنازل والبنايات القديمة والتي تعكس مزيداً من العراقة التاريخية لفترة الإحتلال البريطاني للبلاد.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...