1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سيمفونية الاضواء فى هونج كونغ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر مدينة هونج كونغ من اكثر المدن السياحية المبهرة بساحلها الساحر وميناء فيكتوريا المزدحم وقمة فيكتوريا الشاهقة والابراج المرتفعة التى تحيط بالميناء مدينة تظهر كلؤلؤة مضيئة يزيدها ابهار سيمفونية الاضواء بها وسيمفونية الاضواء هى عرض متعدد الوسائط يقام فى المساء ويشمل العرض اكثر من اربعين مبنى على جانبى الميناء مضاء بالكشافات ذات الالوان الزاهية واشعة الليزر المتناغمة مع العرض الموسيقى والصوتى المقدم والعرض الضوئى مصنف فى موسوعة جينس العالمية كأكبر عرض ضوئى فى العالم العرض الضوئى المقا م عرض لاينسى فهو اكثر العروض ابهارآ حيث ستشعر ان المبانى تعزف سيمفونية رائعة بالأضواء.
    يتم تقديم خمسة عروض رئيسية هى الصحوة ، الطاقة ، التراث ، الاندماج ، والاحتفال ويمكنك سماع موسيقى العرض والاصوات التي تسرد القصص و التى تصاحب العرض فى المساء باللغة الانجليزية مباشرة على طول الواجهة البحرية لتسيم شاتسوى بالقرب من مركز هونج كونغ الثقافى والمنتزه خارج ساحة بوهيتا الذهبية فى وان تشاى.
    العرض يقام فى ايام الاثنين والاربعاء والجمعة مساء من كل اسبوع ويمكنك الاستماع الى العرض الموسيقى على الراديو على الموجة 103,7 اف ام ورؤية العرض على طول واجهة الميناء وتناغم اضواء العرض مع الموسيقى يقدم عرض ساحر للعين حيث تظهر المبانى مضاءة بمختلف الالوان التى تتراقص مع انغام موسيقى العرض واضواء الليزر التى تضىء السماء وتنعكس الاضواء على مياه الساحل بالقرب من الميناء لتزيد المكان جمالآ وابهار آ ويتم تعليق العرض فى حالات الطوارىء فى حالات الانذار بوجود اعصار استوائى بدرجة ثلاثة أوأعلى ولايتم تقديم العرض فى حالة اسمرار الانذار حتى الساعة الثامنة حيث يتم الغاء العرض وتقديمه فى يوم اخر ستنبهر كثيرآ بهذا العرض المميز فلا تفوت فرصة رؤيته.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...