تعرف علي البازار الرئيسي في كوساداسي

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة مروة, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. مروة

    مروة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    توجد العديد من المحلات التجارية لتي يمكنكم التسوق منها في كوساداسي لكن في البازار الرئيسي تجتمع هذه المحلات لتوفر عليكم الوقت والنقود , إنه هو احد الأماكن الجميلة في كوساداسي فلا تفوتو زيارته .

    تتنوع المحلات وتتنوع البضائع في البازار الرئيسي في كوساداسي حيث يتجد هنا السجاد التركي، والجلود والنحاس المجوهرات وغيرها من السلع بأسعار معقولة جدا ومغرية حيث أن الأسعار هنا تعتبر أرخص اذا ماقورنت بأسعار المحلات في الشوارع السياحية.
    [​IMG]

    كما توجد أيضا أكشاك صغيرة تبيع بعض التحف والهداية والتذكارات بالأضافة إلى البطاقات البريدية .

    أما اذا شعرتم بالجوع فيوجد هنا العديد من المقاهي ذات خيارات متنوعة تتيح لكم تناول وجبة خفيفة لتواصلو بعدها تسوقكم.

    يمكنكم أيضا الاستمتاع بالجلوس والتمتع بنمظر أشجار النخيل التي تزين الشوارع .

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...