فندق رويال جراند كوانزو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد 1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمد 1

    محمد 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    [​IMG]
    يقع فندق جراند رويال كوانزو Grand Royal Hotel في مكان مناسب في منطقة Tianhe التجارية في كوانزو ، ويوفر أماكن الإقامة الفاخرة على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من محطة المترو ومراكز التسوق والمعارض. ويوفر الاستخدام المجاني للإنترنت.
    غرف فندق Grand Royal Tianhe مجهزة بتلفزيون الكابل وصندوق للودائع. كما يوفر ثلاجة ومرافق لإعداد الشاي/القهوة وميني بار، لضمان راحة الضيوف. يتوفر أيضاً مجفف للشعر، وأثواب الحمام والنعال.
    يتميز فندق Grand Royal Hotel Guangzhou بحوض سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات التدليك أو مع البلياردو أو لعبة الميني غولف. تشمل الخدمات التي يقدمها الفندق خدمة النقل المكوكية من وإلى المطار، وصرف العملات والفاكس/تصوير المستندات.
    يقدم مطعم Fortune Chinese Restaurant المأكولات الصينية الكانتونية، في حين يقدم مطعم Royal De Café أطباقاً من جنوب شرق آسيا وأطباقاً عالمية.
    يبعد فندق Grand Royal Hotel مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مركز Pazhou للمعارض، و40 دقيقة بالسيارة عن مطار Baiyum International Airport. كما يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة Huangcun للمترو. غرف الفندق:
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...