مدينة جوناغاد

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مدينة جوناغاد هي إحدى المدن القديمة ذات التاريخ الكبير في الهند والتي سرعان ما أصبحت من المدن السياحية المشهورة. تقع المدينة عند سفح تل Girnar , حوالي 365 كيلومتر جنوب غرب مدينة جانديناجار. المدينة هي مقر المقاطعة في ولاية غوجارات ، الهند، وهي ثالث أكبر مدينة في ولاية غوجارات في غرب الهند. تمتلك المدينة العديد من المعالم الأثرية، التي تذكرك بأهمية التاريخ. توجد هذه الآثار القديمة منذ زمن بعيد وهي الآن مصدر جذب سياحي مميز للغاية حيث يتوافد عليها الملايين من السياح في كل عام. المدينة هي بمثابة مكان للحج حيث تواجد فيها العديد من القساوسة على مدار التاريخ. أفضل فترة لزيارة هذه المدينة هي بين شهري أكتوبر وإبريل في فصل الصيف.
    في عام 2013 أصبحت هذه المدينة من الأماكن السياحية المشهورة في الهند حيث يتوافد اليها الكثير من السياح من مختلف دول العالم لرؤية ومعرفة تاريخ هذه المدن القديمة. يوجد العديد من الفنادق في هذه المدينة والتي تقدم جميع الخدمات وكافة التسهيلات للسياح من أجل إقامة مريحة. كما يوجد مطاعم رائعة تقدم لك أفضل الطعام. في هذه المدينة الرائعة يمكنك مشاركة أصدقائك وأسرتك أجمل اللحظات.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...