1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مقاطعة سيكيم الهندية الخلابة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة محمود, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمود

    محمود Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    262
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    مقاطعة سيكيم الهندية هي واحدة من أجمل المناطق الهندية، وهناك في هذه المنطقة تجد الطبيعة الرائعة على الجبل الأخضر، فضلاً عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الثقافات التي تجتمع كلها في خلفية من جبال الهيمالايا. واليكم مجموعة من أفضل النشاطات التي يمكن القيام بها في مقاطعة سيكيم.
    [​IMG]
    أقليم سيكيم يتميز بالحياة الغنية بالألوان، ليست الألوان فقط في الطبيعة والمباني ولكن أيضاً في الأعراق والثقافة، والوادي الهندي الجميل هذا هو موطن لثلاث مجموعات عرقية مختلفة بداية من قبائل لوبيش والأعراق البهوتيا والنيبالية. وينعكس هذا على أشكال المعابد والأعلام وطريقة الحياة.
    ويكمن سحر سيكيم في ثلاث مناطق هي التبت في الشمال وبوتان في الشرق ومرتفعات دارجيلنج في الجنوب، هي المعالم التبتية الشهيرة في التبت والمناظر الطبيعية الخضراء في البوتان والبحيرات والزهور.
    عاصمة سيكيم جانجتوك، هي واحدة من اعلي عواصم المقاطعات في العالم، وقتع على ارتفاع 1780، وبالرغم من ان هذه المدينة باردة نظراً لارتفاعها، إلا أنها جميلة جداً حيث تظهر منازلها على التلال والسفوح.
    ولا تنسي أن تشاهد جبل كانتشينجونجا المهيب، وهو ثالث أعلى جبل في العالم، وإذا كنت لا تزال في جانجتوك، توجه نحو دير إنشي ومعهد علوم التبت حيث يمكنك أن تتعرف أكثر على الثقافة التبتيه.
    وعلى بعد 38 كيلو متر من جانجتوك، هناك بحيرة Tsomgo الجميلة الشهيرة، وهناك تجد سجادة الزهور الساحرة، كما يمكن الاستمتاع بمجوعة من المعابد القديمة هناك والتعرف أكثر على الثقافة التاريخية للمقاطعة.
    وأفضل وقت لزيارة سيكيم هو من شهر مارس حتى مايو أو من شهر أكتوبر حتى ديسمبر، عندما تتراوح درجات الحرارة هناك في حدود 20 درجة مئوية.
    وللوصول إلى مقاطعة سيكيم يمكن السفر جواً كاتماندو الى Bhadrapur، وكلاهما في اليابان، ثم مواصلة الرحلة في السيارة إلي Kakarbhitta على الحدود بين نيبال والهند، حتى تصل أخيرا في جانجتوك.
     

    جاري تحميل الصفحة...