1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة لاتسيو الاثرية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تعتبر مينة لاتسيو هي مهد الحضارات الغربية والحضارات المسيحية بصفة خاصه, فهي أرض البحيرات والأساطير, هي أرض المنتجعات السياحية العلاجية وأرض التاريخ في نفس الوقت, أرض الطرق القديمة وأرض التلال الخضراء. لاتسيو هي مدينة تقع في وسط إيطاليا يحيطها بحر تيرهينان Tyrrhenian وتجتازها مياه نهر طيبر Tiber, وتتميز هذه المدينة بالتلال والجبال التي تنحدر الي أسفل الساحل.
    تحتوي هذه المنطقة علي العديد من الخصائص الرائعة التي يكمل بعضها بعضا؛ مناظر طبيعية رائعة للمدينة بأكملها. يمكن للزوار هنا أن يستمتعوا بجمال ساحر ومذهل كذلك الذي يوجد في فيلا بورجاسي Villa Borghese في العاصمة الإيطالية روما, وهي تعتبر من أشهر واجمل الحدائق هناك في إيطاليا.
    يوجد داخل المدينة العديد من المنتجعات السياحية ذات التاريخ الكبير في العلاج عن طريق ينابيع المياه التي حققت نجاح كبر في العصر الجمهوري واستمر العلاج بها حتي العصر الإمبراطوري. قام الرومان ببناء حمامات بخار فاخرة للعلاج والتي مازلنا ننبهر بما تبقي منها في هذه المنطقة, والتي كان أولها Terme di Caracalla الموجود في روما.
    أحد أشهر المنتجعات السياحية هناك هو منتجع تريفولي Tivoli, حيث ترجع شهرة هذا المكان الي الجمال المذهل الذي يتميز بها. يوجد بداخله نافورة رائعة, حدائق جميلة, قصر كبير رائع يرجع تاريخه الي العصور الوسطي, حيث كان مكان إقامة الإمبراطور Hadrian, وهو الان من ضمن مواقع التراث العالمي من منظمة اليونيسكو.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...