شاطيء كابو سانت اندريا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يقع شاطيء Capo Sant’Andrea في جزيرة Elba, وهو مكان مفضل لدي الكثير من السياح لقضاء وقت ممتع. المياه هناك نقية للغاية وشفافة لدرجة انه يمكنك رؤية قاع البحر بسهولة. يحيط بهذا الشاطيء الذهبي العديد من الأشجار. تجذب المياه النقيه لهذا الشاطيء كل السياح لممارسة رياضة الغوص, حيث يمكنك استكشاف البحار الضحلة, والأشياء التي غرقت وغمرتها الماء, هذا بجانب الجبال المواجهة للشاطيء والتي تعطي منظر رائع للغاية.
    يعتبر هذا الشاطيء هو مكان مثالي للراحة والاسترخاء علي هذه الرمال الصفراء الناعمة والسباحة في هذه المياه المنعشة. يحيط بهذا الشاطيء العديد من الجبال التي يوجد بداخلها مميرات ضيقة, قامت الدولة بحماية هذه المميرات ووضع لافتات توجهك الي الطريق الصحيح. يمكنك أيضا استكشاف المناطق النائية خلف الجبال والتعرف اكثر علي الحياة البحرية هناك. يتم تنظيم الرحلات بشكل يومي, حيث يمكنك ان تذهب سيراً علي الأقدام, او ان تستاجر دراجة خاصة بالسير في الجبال أو ربما تاخذ قارب صغير وتستمتع أكثر بجمال الطبيعة هناك.
    تشتهر المنطقة هناك بالأسماك الرائعة التي يتم طهيها بالأسلوب المحلي هناك وتقدم بأشكال مختلفة تناسب جميع الاذواق. موقع هذه الجزيرة الفريد يجعلها مصدر جذب سياحي مهم في إيطاليا والعالم.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...