معالم المانيا السياحية الهامة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=2]معالم المانيا السياحية الهامة[/h]
    هي اكثر الدول في اوربا تنوعا في معالمها ، حيث ستجد فيها الحقبه التاريخيه القديمه جدا ، وروعة التقدم الصناعي وتاثيره في جوانب كثيره ، والاماكن الطبيعيه الخلابه في الريف الرائع الذي اشتهر ت به اوروبا ،
    [h=4]Rugen Cliffs منحدر ريجون[/h]
    في الجزء الشمالي الشرقي من جزيرة روغن تقع المنحدرات الشهيره في هذه المنطقه ،والتي تشتهر بمساحه ممتده من الغابات الشاسعه ، وباعلى المنحدرات التي تتعرض للتآكل من بحر البلطيق ولكنها مازالت تجذب اليها الكثير من السياح خاصة اعلى قمه من هذا المنحدر ، والتي يصل ارتفاعها الى 118 متر واطلق عليها "كرسي الملك "
    [h=4]Romantic Rhine نهر الراين الرومانسي[/h]
    لكي تتمتع بجوله رومانسيه عليك ان تاخذها في نهر الراين حيث يربط التلال المغطاه بالكرم وعدد من القلاع والاثار التي تجعل المشهد ساحر .
    [h=4]كنيسة السيده العذراء في درسين Frauenkirche[/h]
    انها الكنيسه التي تشهد على العقليه الالمانيه المتميزه ، فالبرغم انها تعرضت للهدم اثناء الحرب العالميه الثانيه ، الا ان الشخصيه الالمانيه رفضت ان تتوارى احد المعام المهمه في دارسين ، فاعادوا بناء الكنيسه طبقا لخطط الاصليه لها التي وضعت عام 1720 واعيد افتتاحها عام 2005 لتصبح اكثر الكنائس جذبا للسياح في المانيا .
    [h=4]لينداو Landau[/h]
    هي شبه جزيره متميزه تربط بين الحدود النمساويه والالمانيه والسويسريه في الجزء الشرقي من بحيرة كونستانس ، وتضم العديد من المباني التي يغلب عليها طابع القروون الوسطى ، وابنيه قديمة الطراز نصف خشبيه .
    [h=4]مدينة هلدمبرغ القديمه Heidelberg Old City[/h]
    فيها الطابع الالماني القديم الطراز واستطاعت ان تبقى بكل معالمها دون ان تتعرض للانهيار الذي طال الكثير من مدن المانيا ابان الحرب العالميه الثانيه ، ومن اشهر المعالم فيها قلعة هيلدبرغ .
    [h=4]مهرجان ميونخ Oktoberfest[/h]
    مهرجان ثقافي يجذب اليه اكثر من 6مليون زائر والغريب انه يطلق عليه مهرجان اكتوبر ، ورغم ان الموعد الرسمي له في نهاية سبتمبر ،وتظهر فيه الكثير من التقاليد الالمانيه على سبيل المثال الماكولات التقليديه الالمانيه .
    [h=4]كاتدرائية كولونيا Cologne Cathedral[/h]
    هي اضخم كاتدرائيه قوطيه في المانيا ، لها طابع تاريخي قديم وبناء ذو هندسه معماريه متميز ، تتحدث به عن العصر الذي انشأت فيه ، واعجازها يظهر في المثابره حتى انتها بناءها بعد 600 عام
     معالم المانيا السياحية الهامة
     معالم المانيا السياحية الهامة
     

مشاركة هذه الصفحة