نظرة سريعة على ألمانيا ملخص موجز لحقائق هامة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    ظرة سريعة على ألمانيا ملخص موجز لحقائق هامة
    [​IMG]


    هنا ملخص موجز بالوقائع والأرقام التي تغطي كل شيء مهم عن ألمانيا، من نظام الحكم، والمساحة والريف إلى عدد السكان، ونمط الحياة والحياة الثقافية.
    الدولة
    كانت ألمانيا جمهورية اتحادية برلمانية ديمقراطية منذ عام 1949. وفي أعقاب إعادة التوحيد في عام 1990 فهي تتكون الآن من 16 ولاية اتحادية. والرئيس الاتحادي هو رئيس الدولة ويرأس الحكومة المستشار الاتحادي.
    المساحة
    تبلغ مساحة ألمانيا 357.022 كم2، منها 876 كم من طرفها الشمالي إلى طرفها الجنوبي، و 640 كم من الشرق إلى الغرب.
    المدن والبلدات والريف
    العاصمة برلين هي أكبر مدينة في ألمانيا، ويبلغ عدد سكانها 3.4 مليون نسمة. والمدن الأخرى التي يبلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة هي هامبورج (1.8 مليون) وميونيخ (1.3 مليون). وكولونيا هي أقل بقليل من مليون نسمة. وفرانكفورت (662.000 نسمة) هي مركز مالي عالمي.
    وألمانيا هي بلد غني بالمناظر الطبيعية الجميلة. وبين سواحل بحر الشمال وبحر البلطيق في الشمال وقمم جبال الألب في الجنوب تقع المناظر الطبيعية المتنوعة للغاية، من المساحات الواسعة من الأراضي المحيطة بالأنهار والبحيرات، والمرتفعات الجبلية والمناطق المشجرة بكثافة والسهول الزراعية والتجمعات السكانية الصناعية. ويعتبر جبل تزوجشبيتزه Zugspitze هو أعلى جبل في ألمانيا بارتفاع 2.963 متر. وأطول نهر في ألمانيا هو نهر الراين، الذي يتدفق عبر البلاد بطول 865 كم. وألمانيا لديها 14 حديقة وطنية، و101 محمية طبيعية.
    عدد السكان
    ألمانيا لديها أكبر عدد من السكان من جميع بلدان أوروبا الأخرى، وهم يبلغون حوالي 82 مليون نسمة، ويعيش نحو 230 شخصا في الكيلومتر المربع الواحد.
    نمط الحياة
    الحياة في ألمانيا تخضع لتنوع كبير من التأثيرات الثقافية. ويمكن وصفها عموماً بأنها حديثة ومنفتحة على العالم. والشعب الألماني يحب التسامر والاحتفال، على النمط التقليدي خلال موسم الكرنفال، وفي مهرجانات النبيذ، مثل مهرجان أكتوبر Oktoberfest ومهرجانات الجعة الأخرى، أو خلال المهرجانات الموسيقية مثل الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الروك.
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...