1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلة الى روما

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [h=3]السفر إلى إيطاليا متاجر الأزياء ومطاعم الوجبات البطيئة ! في إيطاليا[/h] التسوق هو سبب وجيه لزيارة ايطاليا الى جانب زيارة المتاحف والاثار، فالمنتجات هناك ذات جوده عالية ويوجد علامات تجاريه لأشهر مصممي الازياء، والتسوق بين هذه العلامات التجارية سيشعرك بسعادة تستحق بعدها ان تخرج بطاقتك الائتمانية لتحصل على وجبه شهيه في أحد المطاعم الإيطالية اللذيذة.

    [h=4]منفذ مدينة جولفو كاستل[/h] وتقع على بعد مسافة قصيره من بولينا ورومانيا من الريفيرا، وهو المكان المثالي للتسوق في منطقة اميليا رومانيا، وهو يحتوي على أكثر من 70 محل لبيع منتجات الرجال والنساء والاطفال والملابس الرياضية والإكسسوار ومستحضرات التجميل مع تخفيضات هائلة لأشهر الماركات العالمية، كما ستجد مجموعه من المقاهي والمطاعم المتميزة في جلو كاستل، بالإضافة لاماكن ترفيهيه لرعاية الاطفال.
    مطاعم الوجبات الإيطالية الشهيرة
    ترتوريا يبيرلانمت – فياماميل 33 – ايمولار
    أفضل الوجبات المقدمه فيها: كرليتلوهام – صلصة اللحم والتارولتيني – ولحم البقري نع الروزماري
    استوريا 900 – فيالي دانتي 20 – وايمولا
    أفضل الوجبات المقدمة: توتينلي بالمرقه وقطع الضأن.

    [h=4]منفذ قصر لوكسري[/h] يقع على مسافة ساعة قياده لميلان اوتورينو، ويعرض أشهر ماركات مصممي الازياء "زينا رينا _ غوتشي – يسرجيوروسي –لابيرلا " فوغارت للنظارات الشمسية، ويقدم المنفذ مجموعه واسعه من الملابس الأنيقة والأحذية الإيطالية الصنع والإكسسوار الأنيقة للرجال والنساء بالإضافة الى المقاهي ومطاعم المأكولات الراقية التي تتخصص في مطبخ بيدمونت، وزيارة المكان تجعل اليوم ملئ بالرفاهية الحقيقية.

    أشهر المطاعم:
    مطعم باركا –فياسنتاوزبيو 12 – بيلا
    أفضل الوجبات: اللحوم الباردة – لحم العجل مع صلصة التونة والرافيولي بالجبنة.

    [h=4]منفذ المصمم فينيتو[/h] استوحي تصميم هذا المكان من القصور الإيطالية المحيطة به، حيث المباني المغطاة على طول الطريق والساحات والميادين تعطيك الاحساس بأنك في البندقية ولكن بدون الجندول، ويحتوي هذا المكان على أكثر من 140 محل تجاري تتضمن العلامات التجارية المشهورة مثل ارماني وأسيسي وبيكمبرجز و بوربونيس و جيلساندر وليكوبانيس و فيراغامو وسيرغيو روسي وفلانتينو زالزي الوطني، وفي يوليو واغسطس اصبح فينيتو الراعي الرسمي لمهرجان فينيتو للجاز مع برنامج دولي للنجوم.
    المطاعم الفاخرة:
    استوريا كاد-وروديتا -غودانا –كازتريجو – البنقيه
    أفضل الأطعمة:
    سابغتي – برلينتا – الكبد على طريقة البندقية
    بالامارينا – 652 كاناريجو غوندامينا – البندقية
    أفضل الأطعمة:
    جنوكتش-المأكولات البحرية – كروش.

    [h=4]منفذ المصمم سيرافلي[/h] يقع سيرافلي على بعد 80 كم من ميلانو و50 كم من جنوا ، ومنذ افتتاحه في سبتمبر 2000 وهو قبلة ضحايا الموضة، فقد زاره اكثر من 20مليون شخص وهو اكثر المنافذ اثاره للأعجاب في اوربا ،حيث تصل مساحة منطقة المبيعات فيه الى 40 الف كم مربع ، ويتكون من 180 معرض للبيع ، كذلك التصاميم المختلفة من الملابس والأحذية والإكسسوار ،ويوجد في المنفذ مجموعه من المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة وملعب خاص للأطفال ، ومن المعارض التي تشملها "بلغاري وبروكس برازرسو دولتشي وجبانا وهوجو بوس ولابيرلا وربرتو كافلي وبرادا وغوتشي و فيراغسو و فير استشي وماندرينا واكثر من ذلك .
    مطاعم الوجبات الفاخرة:
    مطاعم كابلي فراد – وفياسان بيو 26 – اليسانريا.
    أفض المأكولات المقدمة:
    لازنيا باستو – لحم العجل البارد مع صلصة التونا – صلصة ايجنولتي باللحم
    ازماتز – فيابيليني 24
    أفضل الاطباق:
    الجبن – بربيرا – كروش.

    [h=4]مول ومنفذ مصنع غوتشي[/h] يقع هذا المول في توسكاني هيلز ويشار اليه باسم محلات غوتشي، ويقع على بعد 30 دقيقه بالسيارة الى جنوب فلورنسا، وقد افتتح في اغسطس 2001، وأصبح يقدم العلامات التجارية الفاخرة مثل اغوانا والكساندر ماكوين وارماني وبلاينكافا وبوتيغافينيتا وديزل وبيربري وفندي وهوجو ولابريلا ولوروبيانا ومارني وغوتشي وسيرجيروروسي وستيلا وماكرتي وتودلز وفلانتينو وياموموتو وايفا سان لوران.
    والمول مصدر جذب لكثير من السياح لشعبيته ويتوقف هناك السائحين اليابانيين والكثيرين من انحاء العالم ويحقق المكان ارباح مرتفعة، وعليك ان تصل مبكرا حتى لا تقف في قائمة الانتظار الطويلة، ويمكنك ان تأخذ استراحة اثناء التسوق في مطعم توسكاني الفاخر.

    [h=4]منفذ برادا ومونتيفارشي[/h] يبعد 35 دقيقه عن ارزو وفلورنسا في منطقه غير محدده، ويضم في مستودع كبير منفذ البرادا المعروف ايضا باسم"Space" وهو تجربه لا تفوت وذلك للقيمة العالية لا زياؤه وهو قبلة التسوق، حيث ستجد خصومات عالية ليس فقط على برادا ولكن ايضا على ماركات اخرى مثل مياو مياو وكارشيودي ومن السهل جدا ان تجد مئات القطع ولكن أسعر كهذه لن تجدها الا في محلات برادا، فهو منفذ التسوق المفضل في إيطاليا.

    مطاعم الوجبات الفاخرة:
    انتيكا تروتريا داغيدو – فيامادونا ديل براتو 85 – وارزو
    أفضل المأكولات:
    اللحوم البارده – ارنب محشي خرشوف – شوربه ريبولينا
    انتيكا لاتوردي بيجيا – بينيش سان مارتينو 8
    أفضل الاكلات:
    شوربة بصل – باباالبو مودورو –فول.

    [h=4]منفذ تسوق قرية ميندينيزا[/h] هو احد من اكثر مراكز التسوق شعبيه في ايطاليا، ويجد بالمنفذ اكثر من 90 مخزن ومحل تجاري راقي لمشاهير المصممين، ويتضمن المنفذ اشهر مصممين الازياء "فيرساس و كليفن كلاين وD & G و فولرا و تروسارديا وفيدنازفيلج ، وبين ميلانو وبولوفنا تقدم خدمة الاستشارات مدفوعة الاجر حتى تستطيع ان تساعدك في الحصول على مظهر متناسق جديد ومثير ،
    أشهر المطاعم الفاخرة:
    تريتوري تو بلانتي – فيا 318 – بارما
    أشهر الاكلات:
    بارما هام – ريكوتا رفيولي

    [h=4]متجر المصمم باربرينو[/h] ويقع متجر باربرينو على بعد 20 دقيقه من فلورنسا وعلى اقل من ساعة من بولوفنا، وهو يقع في منطقه ذات طبيعة ساحره في "فاليدي دلاسيتا، حيث بإمكانك الاختيار بين 100 محل تجاري للموضة، وفيها ماركات D&G وجان باول جوتير وليكوباين وميسوني وكافلي وبولورالف لورين وديزل، واماكن لبيع الأحذية والملابس الرياضية والإكسسوار والكثير، وعليك ان تتجنب ظهيرة الاحد حيث يزدحم امكان بالعائلات والسكان المحليين، ولغير محبي القيادة لهم خبر سار، فهناك خدمات نقل يوميه من والى فلورنسا.

    أشهر المطاعم:
    ماريشا- فياديل لاغو21 – وباربرنيوديل موجيلو ،
    وأفضل الاكلات:
    اللحوم البارده –لحم البقر – شوربة الفول،

    [h=4]منفذ قلعة رومانو[/h] يقع على بعد نصف ساعة من القيادة الى جنوب روما، وهو واحد من اثنين من مولات التسوق التي يمكن الوصول اليها بسهوله من المدينة، وهو مول كبير يبيع كل ما تتمناه في اجواء حديثه مميزه، ذات ذوق عالي، منذ افتتاحه في عام 2003 أكثر من 11 مليون زائر ياتون اليه للحصول على أفضل الاسعار والخصومات، من خلال 100 متجر يقدم أفضل الماركات مثل تروساريدي وفيريمالو وفلانتينو بريبري وفلانتينوديزل وD&G وفيرغامو وربرتو كفلي وأكثر من ذلك.
    وأشهر المطاعم الفاخرة:
    دافيتوريو – فيا29 – روما
    وأفضل الاكلات:
    معكرونة كسيوبيجي _لامب _ خرشوف على الطريقة الرومانية
    اوستريا – فيا ابيانتيكا 68 –
    أفضل الاكلات:
    ماترسيا ناجوكتشي – تاليا باللحم –كروتش


    [h=4]منفذ فوليمنتو للازياء[/h] يقع حي ازياء فولومنتو على بعد 40 كم من روما، في منطقة القلاع الرومانية التي تنتشر في مساحة45 الف متر مربع، وتحتوي على 180 محل تجاري، مع اختيارات واسعه من اذواق الموضة، لعلامات تجاريه مثل " ماريلا بوراني، ايلينا ميرو ولويزا وكافاريل وكلفن كلاين و فرانشيسكو وكوكوشانيل وانتيكا لامبرغيني واكثر من ذلك، ولمحبي التسوق اكثر من القيادة يوجد حافلات سريعة للنقل من والى المكان،
    مطاعم شهيرة:
    كافينا - فيا دياز13 – فرسكاني –
    أشهر الاكلات:
    خرشوف باللحم _ لحم الضان _ دجاج على الطريقة الرومانية
    لاسكوديرا – جنزانودي روما
    ويقدم حساء الفول - رافيولي بالجبنة ريكوتا –كروش.


    [h=4]نصائح للتسوق في ايطاليا:[/h]
    1- استئجار خبير محلي في التسوق
    ان الخبير سيتفهم احتياجاتك وميزانيتك الشخصية للتسوق، فهو على علم كامل بكل المحال التجارية والحيل الكثيرة لأفضل تسوق، ويقدم لك أفضل النصائح لاماكن التسوق الى جانب أنك ستشعر معه أنك نجم سينمائي ويجعل التسوق رحله ممتعه،
    وأكثر دليل للتسوق مرشح لك هو توريانو ستيفانيا فهو احترافي جدا في مجال التسوق.

    2- اوقات التخفيضات
    الخصومات تبدأ في مرتين خلال السنة في يناير ويوليو، كما يمكنك ان تتمتع بخصومات اضافيه في المواسم الخاصة بمراكز التسوق.

    3- استرجاع الضريبة
    إذا كنت من خارج دول الاتحاد الاوربي يمكنك المطالبة باسترجاع قيمة الضريبة التي تصل الى 14% إذا انفقت أكثر من 175 يورو في متجر واحد.

    4- خطه للتسوق
    إذا كنت لا تملك خطه للتسوق إذا عليك ان تتوجه الى مول حيث ستجد به الكثير من العناصر التي تبحث عنها.

    5- ذكاء في التسوق

    لا تتسوق من الملابس الباليه الكثيرة التي لن تكون ذات منفعة لك في العام القادم.

    6- تحقق من شبكة الانترنت

    يمكنك ان تتحقق من شبكة الانترنت من أفضل العروض التي تقدم من المتاجر والخصومات واوقاتها واماكنها،

    فاذا اتبعت هذه النصائح فتجربة التسوق الان في ايطاليا ستصبح أكثر متعه.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...