1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق وشقق مايلستون

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16


    [​IMG]


    يعتبر فندق وشقق مايلستون أحد أرفع فنادق الخمسة نجوم الفاخرة في العاصمة البريطانية. وقد حاز بناء على مستوى الخدمة العالية ودقة النظر في التفاصيل على جائزة لندن للسياحة باعتباره “فندق السنة”. ووصفته هايبر&كوينز أنه “لايتأخر الموظفون في تقديم أي خدمة”.

    ويقع فندق مايلستون مواجها قصر كينزينغتون قريبا من صالة ألبيرت الملكية ويوفر بانوراما لمناظر حدائق كينزينغتوت وهايدبارك ويقرب أيضا من منطقة نايتسبريدج وهاي كينزينغتون والويست إيند.
    ويحتوي على 45 غرفة ضيوف فاخرة و12 اجنحة فاخرة تم تصميم كلام منها على انفراد وتجهيزها بأحدث التقنيات. ويحوي جميع الشقق الستة الفاحرة على غرفتي نوم والأثاث القديم الأنيق. وبمسميات غرف الضيوف، الشقق، الجناح الكبير، الجناح الأصغر، غرفة الملك الفاخرة، غرفة السريرين الفائقة، الغرفة المزدوجة، الشقق الفاخرة.
    ويقدم مطعم شينيستون العشاء الرفيع الذي يشمل الطهو الأوروبي والعالمي ويوفر ذلك ايضا في غرفة الاوريتوري المجاورة للعشاء الخاص.
    تقدم ردهة الحديقة الأنيقة خدمة 24 ساعو إضافة إلى الشاي الإنكليزي اللذيذ بعد الظهر يوميا في ظل بانوراما حدائق كينزينغتون. أو يمكنك الاستراحة مع أصدقائك في الغرفة الزجاجية الجديدة.
    يوفر النادي الرياضي المجهز بالكامل بأحدث الأدوات والسونا وبركة المقاومة الفريدة للضيوف الراحة والتمرين.
    ويقدم فندق مايلستون تسهيلات الضيافة الفائقة بإمكانه ترتيب الاجتماعات الخاصة وفي إحدى الأجنحة الجميلة أو الاجتماعات المتخصصة للعمل أو الولائم في جناح ويندسور المزخرف بخشب الصنوبر الإنكليزي الجميل.
    ولتلم ببيئتك الأنيقة داخل وخارج الفندق اسال البواب الذي هو مستعد لمساعدتك. وبإمكان البواب ترتيب حجز العشاء وبطاقات المسرح والتاكسي والتسوح.
    الفندق حائز على جوائز عديدة في مجال الضيافة.
    هاتف:
    +442079171000
    فاكس:
    +442079171010




    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...