1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شانجريلا هوتيل سيدني

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة طارق1, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. طارق1

    طارق1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    في الماضي كان السائح يبحث عن غرفة في أي فندق وفي أي مدينة،فقط للمبيت والاقامة، غير ان مفهوم الفنادق والاقامة فيها تغير اليوم واصبح حافزا يشجع المستثمرين في هذا المجال على تقديم الافضل واستنباط احدث وسائل الراحة وزيادة نجوم الفندق وادى ذلك بالتالي الى المنافسة الشريفة في مجال الفندقة، والرابح هنا هو السائح بلا منازع.

    الغرفة رقم 2107: تطل هذه الغرفة التي توجد في اعلى طوابق فندق شانجريلا هوتيل في مدينة سيدني الاسترالية على اجمل منظر على ميناء جاكسون الذي يعتبر الميناء الطبيعي الاكبر في العالم، تبحر فيه افخم البواخر واكبرها، وفي الوسط دار الاوبرا الشهيرة التي قام بتصميمها المهندس المعماري الدنماركي يون اوتزن في عام 1955.

    وبسبب ظروف قاهرة تم تأجيل انهاء هذا المشروع الضخم لعام 1973 بعد ان قدم اوتزن استقالته مما ادى الى تأخير افتتاح المشروع لعشرة اعوام.

    وها هو اوتزن اليوم يبلغ من العمر 87 عاما وطلب منه تصميم صف من الاعمدة يتماشى مع تصميم دار الاوبرا الاصلي وذلك لانه من المزمع الانتهاء من بنائه بالكامل هذا الشهر.

    ووراء مبنى دار الاوبرا تجد جزيرة دينيسن حيث كان يتم حبس المساجين في الماضي والتي كانت تحظى بسمعة سيئة بسبب حرمان المساجين من الاكل وتوزيع المؤن عليهم بطريقة غير عادلة،غير ان صيت هذه الجزيرة محاه اليوم مقهى The Stone Café الشهير بتقديم الذ المأكولات الاسترالية المعاصرة.

    بالاضافة الى وجود عدد من مكاتب السياحة Lucy Perceval المتخصصة في تنظيم رحلات استكشافية لجميع أرجاء الجزيرة.
     
    جاري تحميل الصفحة...