منطقة برانس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]منطقة برانس في اسبانيا[/h]
    منطقة برانس (pyrenees) هي منطقة جبلية جميلة تغطيها الثلوج في الشتاء لتجعلها واحدة ممن أجمل المناطق في العالم. تعتبر هذه المنطقة من أجمل المناطق في أوربا والتي تحوي بداخلها العديد من الأسرار ومناظر مثيرة ورائعة وجو مثالي. تقع هذه المنطقة في جنوب غرب أوربا، وتمثل الحدود ما بين فرنسا واسبانيا. فهي تفصل شبه جزيرة سيبيريا عن أوربا. وتبعد حوالي 500 كيلومتر عن خليج بسكاي Biscay الي البحر المتوسط. للمدينة تاريخ قديم حيث كانت مملكة لحكم الملك "أراغون" حيث كانت تمتد على جانبي الجبل.
    في الشتاء تتحول هذه المنطقة الي مكان تغطيه الثلوج مما يسمح بالتزحلق على الجليد. يوجد داخل هذه المنطقة العديد من الزهور البرية والطيور النادرة في أوربا. في كل عام يأتي الكثير من السياح لزيارة هذه المنطقة حيث انها أصبحت من الأماكن السياحية المشهورة في اسبانيا وذلك لما تتمتع به من جمال طبيعة فريد ومناظر ساحرة ومذهلة.
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...