1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سحر التاريخ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة أمجد, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أمجد

    أمجد Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    إسبانيا هي واحدة من البلدان التي تتعدد بها المعالم السياحية الرائعة. وتعرف إسبانيا باسم "المشمسة والأراضي البرية". فلديها مدن مذهلة، تورروس "بولفايتيرس" وفلامنكو بيلورس "راقصة الفلامنكو". وأيضاً الشعبية لـ ’ستيمنج بايلا’ و’بيتشرز سانجريا’ وهذا المكان رهيب.

    البلاد هنا رائعة الجمال، ويمكنك التمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحي في إسبانيا مثل زيارة قصر الحمراء في غرناطة ورؤية الهندسة المعمارية المذهلة في فرانك جيري و التزلج في جبال سيبيريا نيفادا والمشاركة في عيد القرية المحلي، وزيارة برشلونة والتمتع بالفن الإسباني وأكثر من ذلك بكثير.

    وهذه هي أعلى 5 مناطق للجذب السياحي في إسبانيا:


    1. ريال بالاسيو Real Palacio

    [​IMG]


    ريال مدريد بالاسيو (القصر الملكي) هو المقر الرسمي لملك إسبانيا، على الرغم من استخدامه فقط في احتفالات الدولة. تم بناء القصر الملكي بين عامي 1738 – 1755 وبقي الملك كارلوس الثالث في القصر في 1764. ويعتبر القصر الملكي في مدريد واحداً من أروع القصور في أوروبا. ليس هو المقر الرسمي لملك إسبانيا، وهذا قصر زارزويلا خارج مدريد، على الرغم من الأحداث الرسمية للدولة لا تكون هنا.

    ريال بالاسيو هو أكبر قصر في أوروبا من حيث المساحة. يحتل القصر 135.000 متراً مربعاً (1.450.000) قدماً مربعة ويحتوي على 3418 غرفة. المناطق الخالية من القصر بارزة لثروتها الفنية، التكلفة الكبيرة في بنائه والديكورات الفنية، كلوحات لفنانين مثل كارافاجيو وفيلاسكيز فرانسيسكو دي جويا، واللوحات الجدارية التي كتبها كورادو جياكوينتو وجيوفاني باتيستا تيبولو وأنطون مينجس رافائيل. وهناك مستودع الأسلحة الملكي، والخزف والساعات والأثاث والفضيات.


    2. لاكونشا La Concha

    [​IMG]


    لاكونشا في سان سيباستيان هو واحد من أفضل الشواطئ في أوروبا، موجود في إسبانيا. هنا يمكنك ركوب الأمواج، والمشي على طول الكورنيش للعثور على مطعم جيد والاستمتاع بالمناظر الجميلة. وتحيط بلاكونشا المنحدرات الحادة والجزر. هنا يمكن للزوار ركوب الأمواج أو التنزه على الشاطئ والتمتع بجو إسبانيا النموذجي.

    إذا كان لديك فرصة للسفر إلى إسبانيا فيجب عليك زيارة لاكونشا.
    فالنظر عبر الخليج نحو جزيرة سانتا كارلا هي متعة للعين، مع الرمال الناعمة والمناظر الخلابة ومياه المحيط الأطلسي الصافية.
    لاكونشا طويلة وواسعة بما فيه الكفاية لإيجاد مكان هادئ، حتى في موسم الذروة. شواطئ المدينة كتوقعاتك مع مرافق ممتازة والعديد من الغرف المختلفة لاسمرار البشرة. مع مثل هذا الجمع الثري من الثقافة والجمال الطبيعي.
    لاكونشا هي واحدة من أجمل الشواطئ التي ستحصل على زيارتها.

    3. قناطر سيجوفيا Aqueduct Of Segovia

    [​IMG]


    قنوات قديمة تحمل المياه على بعد 16 كم من نهلا فيريو لسيجوفيا التي شُيدت من 24.000 من أحجار الجرانيت الكبيرة. بنيت حوالي عام 50 قبل الميلاد ولا تزال توفر المياه للمدينة حتى القرن العشرين. وقناطر سيجوفيا واحدة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة في إسبانيا.

    وتقع القنوات في شبه الجزيرة اللايبيرية، وتشكل جزءاً من موقع التراث العالمي لليونسكو. والقنوات هي المعالم الرئيسية المعمارية في المدينة. ولا تزال تعمل حتى يومنا هذا، ويُقام بصيانتها والحفاظ عليها بشكل جيد.

    4.كنيسة العائلة المقدسة Sagrada Familia

    [​IMG]


    كنيسة العائلة المقدسة هي كنيسة الروم الكاثوليكية الكبيرة في برشلونة، هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة في إسبانيا. وقد صُممت من قبل أنتوني جاودي، المهندس المهندس المعماري الكاتالوني الذي عمل على هذا المشروع منذ ما يقرب من 40 عاماً حتى وفاته عام 1926. والكنيسة تستحق الزيارة.
    ويمكنك زيارة مدفن جاودي، ويمكنك أيضاً زيارة المتحف الذي يروي تاريخ الكنيسة وقصة المهندس المعماري الكبير. يمكنك زيارة الأبراج، بمصعد على مسافة طويلة سوف ينقلك إلى قمة البرج حيث يمكنك الاستمتاع بعرض رائع على برشلونة.

    5. قصر الحمراء Alhambra Palace
    [​IMG]


    تم بناء القصر في القرن 14 من قبل سلاطين بني نصر. والقصر هو مجمع، وقطع أثرية ملكية من العصر الذهبي في الأندلس يقع على تلة على حافة مقاطعة مدينة غرناطة من منطقة الأندلس في جنوب إسبانيا.

    وقصر الحمراء هو أيضاً واحد من أبرز المعالم الثقافية في أوروبا. المجمع كان من حوالي 1300 سنة، يسع 40 ألف شخص، مع استكمال المساكن والمدارس والحدائق.
    قصر الحمراء هو الآن واحد من مناطق الجذب السياحي الكبرى في إسبانيا حيث يأتي الكثير من الزوار إلى غرناطة فقط لرؤية هذا القصر.
     
    جاري تحميل الصفحة...