الحديقة النباتية في فيينا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تتبع الحديقة النباتية إلى جامعة فيينا في مدينة فيينا عاصمة النمسا , إنها تغطي مساحة 8 هكتار وهي متاخمة لحديقة بيلفيدر the Belvedere gardens.
    [​IMG]

    في الواقع , تعود هذه الحديقة إلى عام 1754 م حيث أسستها الامبراطورة ماريا تيريزا Maria Theresa مع عالم النباتات الشهير Nikolaus von Jacquin , إلا أنها في عام 1905 تضررت بفعل الحرب العالمية الثانية حيث تم قصف المؤسسات، وجميع البيوت المحمية.
    [​IMG]

    أعيد ترميها وبنائها حتى تكون اليوم معلم تاريخي و طبيعي بارز في فيينا , حيث تحتضن الحديقة أكثر من9000 نوع من النباتات بما فيها الاستوائية و الخشبية و البيوت البلاستيكية التي تصل مساحتها إلى 1500 متر مربع.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...