1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حجز التذاكر

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    في الوقت الذي تشهد شركات الطيران العالمية منافسة شديدة في استقطاب المسافرين وتقديم أفضل العروض والخدمات بأسعار منافسة، إليكم بعض النصائح حول طرق يمكن من خلالها الحصول على أرخص تذاكر الطيران.وبحساب المعدل العام فإن أفضل أوقات الحصول على تذاكر رخيصة هي بحجز مقعد على الطائرة قبل 49 يوماً من موعد السفر، بحسب الدراسة الاستطلاعية التي أقامها موقع Cheapair.com
    كما جاء في الدراسة التي قارنت أسعار 560 مليون رحلة حول العالم خلال العام 2012، أن أفضل موعد أو ما أطلق عليه اسم "الموعد الذهبي" لشراء تذاكر السفر يتمثل بشراء التذكرة قبل 81 يوماً بالتحديد من موعد الرحلة.
    وألقت الدراسة الضوء على الأرقام التي أشارت إلى أن أفضل يوم يمكن من خلاله حجز تذاكر رخيصة، هو بعد ظهر يوم الثلاثاء خلال الأسبوع، باعتبار أن العروض الأساسية لشركات الطيران الكبرى يتم إدراجها يوم الإثنين، وسرعان ما يتم تقديم عروض منافسة لها من قبل الشركات الأخرى في اليوم التالي.
    ونبهت الدراسة إلى أن الاعتقاد الشائع بأنه كلما بكرت بموعد الحجز كلما حصلت على سعر أرخص هو مفهوم خاطئ حيث أن مدة الحجز التي تستبق موعد الرحلة بـ 200 يوم أو أكثر سيكون سعرها مرتفعاً وقريباً جداً من السعر المرتفع لحجز الرحلات في اللحظات الأخيرة.


     

    جاري تحميل الصفحة...