رحلة لمدة يوم من مدينة بانكوك

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة شيماء1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. شيماء1

    شيماء1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    تعد مدينة بانكوك من اكبر المدن الموجودة في جنوب شرق اسيا و يأتي اليها كثير من السياح من مختلف العالم و لكن احيانا قد يحتاج الانسان للوجود بعيدا عن الضوضاء و يكون في الحاجة الى الهدوء و هناك معلومة لا يعلمها الكثير وهي انه يمكنك التواجد في جزر تايلاند الرائعة في غضون بضع ساعات .
    السؤال الاول الذي يطرح نفسه هو كيفية الوصول الى كوه لان؟؟
    عن طريق استقلال اتوبيس من محطة اتوبيس اكاماي و كل 30 دقيقة يأتي اتوبيس و بعد ذلك تنزل عن كمان يطلق عليه بطايا و من هناك ستقوم بركوب عبارة تقوم بتوصيلك الى الجزيرة .
    وسعر التذكرة الى بطايا 4 دولار امريكي و سعر تذكرة القارب الذي سيقوم بتوصيلك الى الجزيرة 3 دولار امريكي و يستغرق من 20 الى 40 دقيقة في توصيلك على حسب الامواج .
    ما الذي يمكن فعله في هذه الجزيرة ؟؟
    جزيرة كوه لان ليست ابدا المكان الذي يكون فيه الحفلات اليللية و لكن هي مكان للاسترخاء او قيادة دراجات في الجبال زيارة الشواطىء الغير مزدحمة بالسياح و تعتبر هذه الجزيرة محبوبة اكثر من قبل اهل هذه البلد اكثر من الاجانب و يمكنك على متن هذه الجزيرة ركوب الدرجات المائية او التزلج الهوائي و غيرها من الاشياء التي يمكن عملها على هذه الجزيرة الرائعة .
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...