اجمل قلعة في البرتغال

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة غردقاوي, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. غردقاوي

    غردقاوي Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قلعة Quinta da Regaleira هي أحد أجمل القلاع الموجودة في البرتغال بداخلها حديقة رائعة وكهف له تاريخ كبير. تقع القلعة في وسط مدينة Sintra وهي تعتبر إحدى اهم مصادر الجذب السياحي في البرتغال. تحتوي القلعة علي: كنيسة صغيرة، بحيرة، كهوف صغيرة، ينابيع ماء، نافورة، وحديقة رائعة. تعرف هذه القلعة أو هذا القصر باسم قصر المليونير نسبة لأول مالك لها Antonio Augusto. تتميز هذه القلعة بفنها المعماري ذو الطابع الروماني الذي يرجع الي عصور النهضة في أوربا. تم إعادة بناء هذه القلعة مرة أخري في عام 1904 وتم الانتهاء منها في عام 1910. تعتبر هذه القلعة هي بمثابة المقر الثقافي للمدينة التي تدير المحادثات والبرامج لدعم السياحة.
    تقع الحديقة بجانب التل ويحيطها الكثير من التماثيل والكهوف بالإضافة الي برك المياه الجميلة. في داخل الكهوف توجد إنفاق ويكون المنظر داخل هذه الكهوف جميلة للغاية. في عام 2013 أصبحت هذه القلعة من المزارات السياحية المهمة في البرتغال حيث يتوافد كل عام العديد من السياح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة. حول القلعة يوجد فنادق ومطاعم مناسبة وتوفر لك جميع الخدمات وكافة التسهيلات من أجل اقامة ممتعة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...