جزيرة منورقة في اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [h=2]جزيرة منورقة في اسبانيا Menorca[/h] جزيرة منورقة هي واحدة من ضمن جُزر الباليار التي تقع على الساحل الإسباني في البحر المتوسط وهي الجزيرة الأهدأ والأجمل فيها. يوجد في هذه الجزيرة العديد من الشواطئ الجميلة والحيوانات البحرية المذهلة، والغابات والكهوف الصغيرة بالإضافة الي المنحدرات الصخرية. قامت منظمة اليونيسكو بمنع بناء أية مجمعات سكنية أو فنادق في هذه الجزيرة وذلك للحفاظ على الطبيعة الساحرة لهذه الجزيرة الجميلة. لكن يوجد فندق واحد مشهور خارج الجزيرة وهو فندق rural. يتميز الجو في الجزيرة بأنه معتدل كعادة الجزر علي البحر المتوسط، حيث الصيف الحار المشمس والشتاء القصير الرطب، لذلك فإن فصل الصيف هو أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة. هذه الجزيرة هي ثاني أكبر جزيرة في سلسلة الجزر الموجودة علي ساحل البحر المتوسط في إسبانيا وهي دائما تتميز بجوها المعتدل عن باقي الجزر. يوجد العديد من الشواطئ الجميلة والمنحدرات الصخرية التي تعطي نوع من الإثارة.

    يأتي السياح من مختلف دول العالم ليستمتعوا بالمناظر الطبيعية المذهلة التي توجد داخل الجزيرة. يعتبر شهر مايو هو أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة وقضاء أجازة صيفية ممتعة.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...