1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اسواق موناكو

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة نيرة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نيرة

    نيرة Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    250
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=2]اسواق موناكو - دليلك للتسوق في موناكو[/h]
    الحصول على السلع والمنتجات الاستهلاكية ذات العلامات التجارية العالمية أمر سهل للغاية في موناكو، شانييل ودييور وغيرها من الماركات العالمية مراكزها التجارية مفتوحة ومزدحمة، ولكن الحصول على الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والأسماك لا يحتاج لمراكز فارهة لتقديمها، تعرف على اهم المناطق المفتوحة لشراء المنتجات الطازجة في موناكو.
    [​IMG]
    [h=4]سوق de la Condamine[/h]
    سوق في الهواء الطلق لبيع الفواكه الطازجة والخضروات والزهور، جنباً إلى جنب مع سوق مغطي يقدم أنواع اللحوم والأسماك فلاً عن وجود المخابز ومناطق بيع الأدوات المنزلية. يقع السوق في منطقة Condamine للتسوق، ويعمل بصورة يومية من الصباح الباكر وحتى المساء.
    [​IMG]
    [h=4]سوق de Monte-Carlo[/h]
    هو سوق مغطي للمزارعين، يقدم الخضروات واللحوم ومنتجات الألبان والخبز للمتسوقين وتتميز منتجاته بالجودة، يقع السوق في منطقة St-Charles ويعمل يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.
    [​IMG]
    [h=4]سوق شارع Princesse-Caroline[/h]
    هو شارع للمشاة يتميز بمجموعة من المحال الأنيقة وعلى طول هذا الشارع الساحر ستجد مجموعة منتقاة من المحال التجارية الأنيقة التي تقدم مجموعة واسعة من السلعة الغذائية وكذلك مجموعة كبيرة من الملابس والاكسسوار، السوق يقع على طول شارع برينسس-كارولين ويعمل يومياً لساعات متأخرة.
    [​IMG]
    [h=4]سوق place d'Armes[/h]
    هو سوق للسلع والموا الغذائية، ويتكون من سوق خارجي وسوق داخلي، المنطقة الخارجية في السوق تقع في الهواء الطلق وهي التي تعتمد بيع المنتجات الطازجة، بينما المنطقة الداخلية مخصصة للحوم والأسماك، يعمل السوق يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً
    [​IMG]
    [h=4]السوق المفتوح Les Puces de Fontvieille[/h]
    هو مفتوح يوم السبت من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5:30 مساء، في منطقة Port de Fon، ويقدم مجموعة متنوعة من السلع المستعملة والنادرة، فضلاًً عن الكتب والمنتجات الجلدية والملابس والتحف النادرة.
     
    جاري تحميل الصفحة...