قلعة ميرابل في سالزبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة عبد الله2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

  1. عبد الله2

    عبد الله2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    [h=3]قلعة ميرابل في سالزبورغ #النمسا[/h]
    في الجانب الأيسر من ساحة ميربل سالذبرج تقع قلعة ميربل و في الأصل قد تم بناؤها بواسطة رئيس الأساقفة ولف ديتريش في عام 1606 و قد تم تصميمها على الطراز البروكي الفاخر بواسطة هيلدبرانت و تم إعادة ترميمها على الطراز الكلاسيكي الجديد البسيط في الفترة بعد الحريق الذي حدث في عام 1818 و مكاتب رئيس البلدية و المجلس البلدي الآن أصبحوا موجودين في المبنى.
    الدرج الكبير لقلعة ميرابل:
    في الجناح الغربي لقلعة ميرابل يوجد الدرج الكبير الذي تم بناؤه في القرن الثامن عشركما توجد مجموعة من التماثيله تم بناؤها بواسطة جورج رافيل دونر و تلاميذه و قاعة مرابل التي يتم فتحها للعامة يتم استخدامها للحفلات الموسيقية و حفلات الزفاف.
    متحف قلعة ميرابل الباروكية:
    المبنى البستاني لمشتل البرتقال في قلعة ميرابل يضم الآن متحف سالذبرج الباروكي الذي يعرض الفن الأوروبي في القرن السابع عشر و القرن الثامن عشر.
    حدائق ميرابل:
    تعد مثالا رائعا للحدائق ذات المناظر الطبيعية التي تم تصميمها على الفن الباروكي بواسطة فيشر فون إيرليش و تم تزويدها بعدد من الآرائك و التماثيل الرائعة و نوافير المياه و القفص السابق الآن يتم استخدامه للعروض و في الجانب الجنوب غربي من الحديقة يقع مسرح صغير مكيف الهواء و في الجانب الغربي لحدائق ميرابل في البستان القديم تقع حديقة الأقزام مع تماثيل أصلية للأقزام.
     قلعة ميرابل في سالزبورغ
     قلعة ميرابل في سالزبورغ
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...