1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

طيران السعودية

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16



    [​IMG]




    في إطار مبادرات التطوير الشاملة التي تبنتها الخطوط السعودية لتيسير خدماتها؛ دشنت "الخطوط السعودية" مشروع الاسترداد النقدي للتذاكر النقدية الملغاة إلى حساب العميل "الآيبان" مباشرةً، الذي يمكِّن عملاء "المملكة" من استرجاع مبالغ التذاكر آليًّا دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات.
    وأوضح مساعد المدير العام للخطوط السعودية التنفيذي للمالية محمد علي البكري، أن إطلاق المشروع تم بأيدٍ سعودية من كوادر المؤسسة عالية الكفاءة والتأهيل الذين تميزوا في أدائهم وعملوا بروح الفريق الواحد لتلبية رغبات المسافرين بأيسر السبل لإنهاء وتيسير إجراءات السفر، مع أخذ التطوير المستمر لخدمات ما بعد البيع في الاعتبار.
    وبيَّن أن المشروع يهدف إلى تخفيف العبء عن العملاء من تكرار الزيارة إلى مكاتب المبيعات والاتجاه بدلًا من ذلك إلى موقع "السعودية" على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com -www.saudiairlines.com) والتحقق من حالة الطلب أو تعديل البيانات المدخلة؛ حيث تَقَلَّصَتْ بذلك فترة الاسترجاع للتذاكر النقدية إلى 7 أيام عمل، وإيقاف جميع عمليات الاسترداد النقدي في مكاتب المبيعات، ما عدا القسائم والتذاكر متعددة الإصدار والتذاكر الصادرة من خارج المملكة التي سيطالها التطوير في مرحلةٍ لاحقة.
    وأضاف البكري أن فريق العمل المسؤول عن تطوير المشروع، يعمل حاليًّا على دراسة إمكانية إضافة استرجاع التذاكر المصدرة عن طريق البطاقات الائتمانية، عبر بوابة واحدة على الموقع الإلكتروني لتوحيد وتسهيل عملية الاسترداد.
     

    جاري تحميل الصفحة...