1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أفضل شواطئ اليونان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة المسافرون العرب 2, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافرون العرب 2

    المسافرون العرب 2 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    [h=2]شاطئ بورتو كاتسكي – أفضل شواطئ اليونان[/h]
    [​IMG]

    يعتبر بورتو كاتيسكي الموجود في جزيرة ليفكاذا على البحر الأيوني هو واحد من أشهر الشواطئ في اليونان وأوروبا بشكل عام. وبورتو كاتسيكي بالإنجليزية تعني "ميناء العنزة" حيث لم يستطيع أحد الوصول إليه من قبل سوى عنزة فقط.


    ويُعد هذا الشاطئ الشهير، أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم، حيث يقع في أسفل جرف على شكل قوس ذو خطوط أنيقة تبدو كما لو كانت تصميم هندسي فريد يجعله من أحد عجائب الطبيعة. وفي منطقة ضيقة عند مركز الخليج ترتفع عدد من السلالم القليلة للرمال، ثم تصعد إلى ارتفاع شاهق حتى تصل لنهاية الجرف. فضلاً عن وجود عدد من الخطوط البيضاء للمنحدرات، والماء الأزرق الصافي، وقليل من العشب النامي على المنحدرات.
    ويمتلك بورتو كاتيسكي مواقف للسيارات، وعدد من المطاعم – ولكنك لن تجد أماكن للإقامة. لذلك، يقوم بعض الأشخاص بالتخييم على الشاطئ – ولكن يجب عليك أن تعرف أن التخييم المجاني ممنوع. كما يوجد سلم يصل من موقف السيارات إلى الشاطئ الفعلي، والأفضل من هذا أن الشاطئ بشكل عام منظم بطريقة جيدة جداً.

    [​IMG]

    والجدير بالذكر، أن بورتو كاتيسكي يعتبر حالياً من أكثر الأماكن تميزاً في أوروبا كلها. فهو شاطئ ذو جمال استثنائي، وجميع المشاهد الفريدة التي ستراها هناك سواء عن طريق البر أو البحر سوف تظل عالقة في ذاكرتك إلى الأبد.
    ولا يجب أن تغفل أن اخر 5 كيلو متر من طريق بورتو كاتيسكي ليست واسعة بما فيه الكفاية، وخصوصاً في شهر أغسطس – حيث ربما تواجهك بعض الصعوبات في زيارة الشاطئ ظهراً. ولتجنب هذا الموقف، يمكنك الذهاب في وقت مبكر من الصباح (قبل الساعة 10 صباحاً) أو بعد الظهر (بعد الساعة 6 مساءاً). كما يمكنك أيضاً زيارة بورتو كاتيسكي باستخدام الزوارق البحرية من نيدري أو فاسيليكي.

    [​IMG]

    وعلى بعد 35 كيلو متر من مدينة ليفكاذا، بالقرب من قرية اثاني – سوف ترى المنظر الفريد للجرف الأبيض فوق الشاطيء ممزوج مع المنطقة الخضراء المحيطة به وماء البحر السماوي اللون والذي يجعل هذا الشاطئ من أحد الأماكن التى يجب عليك زيارتها.

    [​IMG]

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...