فنادق بشكل جديد

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يقع الفندق التابوتي أو الصدفي والذي صمم على شكل قوس قزع في مدينة تشانجشا الصينية، وقد قام بتصميمه الشركة الروسية الشهيرة ريمي ستديو بمساعدة من برنامج العمارة المقاومة للكوارث التابع للاتحاد العالمي للمهندسين المعماري.


    ويتم بناؤه باستخدام المنحنيات الخشبية مع طبقة من البلاستيك الذي ينُظف نفسه بدل من الزجاج ليُضفي عليه منظراً رائعاً يبعث على البهجة والراحة، وقد تمت تنقية الضوء ليستخدم ضوء الشمس الطبيعي طوال النهار للتقليل من الاحتياج إلى الأضواء الكهربائية.


    يستخدم هذا الفندق بحيث يستخدم الطاقة المتجددة من خلايا الطاقة الشمسية ونظام حصاد مياه المطر لتوفير احتياجات النزلاء من الطاقة والمياه ويستخدم ايضاً طاقة الرياح ومضخات الحرارة ووسائل لتخزين وتحويل الطاقة.


    كان الفندق مفاجأة لأنه من المفترض أن يكون منسجماً مع البيئتين الأرضية والمائية حيث أنه ُمصمم لكي يطفو على سطح الماء لمواجهة الفياضانات ويحتاج هذا الفندق إلى 14000 قدم مربع من المنحنيات على شكل صدف والكوابل موزعة على وزن الفندق بالكامل مما يعني أنه مقاوم للزلازل أيضاً.


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    كل المتعة و الفائدة للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...