وجهات سياحية

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة هاوي الاسفار, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هاوي الاسفار

    هاوي الاسفار Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [​IMG]


    كونك صاحب ميزانية قليلة لا يعني أنه لا يمكنك السفر إلى أماكن مثيرة للاهتمام. تحقق من أفضل 10 وجهات بأقل أسعار في جميع أنحاء العالم، وخطط لرحلة مع العائلة أو الأصدقاء قريبا!


    شمال شرق أمريكا


    [​IMG]



    هناك طريقة جديدة أرخص للسفر إلى بوسطن ونيويورك والعاصمة واشنطن فهناك شركات للحافلات بمعدلات رسوم منخفضة تصل إلى 5 دولار فقط. إنها مريحة بقدر السفر بالسيارة أو بالطائرة فقط دون أن تقلق من ارتفاع أسعار البنزين أو حجوزات الطيران باهظة الثمن. ومع تكلفة النقل الرخيصة؛ تعتبر هذه الوجهة في الحقيقة ذات قيمة مقبولة



    اليابان

    [​IMG]


    اليابان من البلاد الجميلة جدا. وبها مبانى قديمة وثقافة فريدة من نوعها مما يجعلها أفضل وجهة في الشرق. ومع ذلك، فإن الزلزال الذي ضربها العام الماضي أثر سلبا على السياحة في البلاد مما جعلهم بالتالي يلجأون إلى تخفيض معدلات أسعار السفر. في المدن، يمكنك أن تجد دار ضيافة "مينشوكو" أو "ريوكان" منخفضة السعر حتى 37 دولارا. رسوم الدخول إلى المتاحف ليست سوى 10% من ما تدفعه في المعتاد عند زيارة مثيلاتها بإحدى الدول الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل الأشياء في اليابان مجانية مثل الحدائق الجميلة والمعابد القديمة.



    طاجيكستان

    [​IMG]



    الرحلة إلى طاجيكستان وآسيا الوسطى هو ما تحتاجه لتجديد وجودك. مع عرض مناظرها الخلابة والهندسة المعمارية الرائعة ستتمتع برحلة عظيمة. إنها ليست حتى مكلفة؛ فمقابل 300 دولار، يمكنك استئجار سيارة لادا مع سائق للقيام بجولة حتى الحدود الأفغانية؛ لرؤية المباني الحجرية القديمة ذات الألفي عام؛ على غرار معاقل الكرتون، والينابيع الساخنة. ويمكن أن تكون الإقامة في مساكن منزلية أو بيوت ريفية حقيقية لتجعلك تشعر بالمكان من حولك، وذلك مقابل 10 دولار فقط لكل شخص. يالها من صفقة عظيمة ووجهة سفر رائعة!


    بورتو، البرتغال


    [​IMG]



    بورتو، ثاني أكبر مدينة في البرتغال وأيضا واحدة من أقدم المدن في أوروبا، هي وجهة سياحية مثيرة للاهتمام. وهي وجهة قيمة لأنه يمكن الوصول إلى كنائسها وهياكلها الشامخة، ومباني الأزويلو، وأنهارها الرائعة بأسعار رخيصة.
    أماكن الإقامة من الفنادق الصغيرة ذات التصميم التقليدي والأسعار المنخفضة حتى 25 يورو، أو في منازل تاريخية مقابل 60 يورو. الانتقال الخاص بك يتراوح من 1 إلى 20 يورو وقد يكون من خلال الترام، أو العبارات، أو قارب.


    ليسوتو

    [​IMG]




    مملكة ليسوتو، الوجهة السياحية على مستوى العالم التي تملك عدد من كهوف آكلي لحوم البشر، وأسواق الحرف اليدوية، وآثار أقدام الديناصورات. أليس هذا مثيراً للاهتمام؟ إنها مغامرة العمر للمسافرين. الوجهة الجبلية تعطي جو ريفي سوف تحبه. وأفضل جزء هو أنك يمكنك الحصول على رحلات ليلية، وأحصنة صغيرة، وأغذية، ومرشد في هذه البلد المذهلة بأسعار تبدأ من 50 دولارا.



    إكيتوس، بيرو

    [​IMG]


    إنها الأرخص في منطقة الأمازون. إكيتوس، بيرو تقع في مقاطعة لوريتو وتغطي معظم الأمازون الشمالية. وكونها في موقع استراتيجي مثل هذا؛ يمكنك التمتع بالسفر إلى مناطق البيرانا، والغابات الخضراء، وتذهب للبحث عن الدلافين الوردية بأسعار أرخص من غيرها بكثير. ومن خلال الذهاب مباشرة إلى إكيتوس، والتي لا يمكن الوصول إليها عن طريق البر، يمكنك توفير بقدر نصف نفقات السفر الخاصة بك بدلا من الحصول على جولة بالأمازون.


    سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

    [​IMG]



    أوه، سان فران! إنها وجهة سفر حقيقية. يمكنك رؤية والمشي على التلال الذهبية، والانتقال إلى مجموعة من المعارض الفنية مجانا، والمشي على شواطئ المحيط الهادئ مجاناً. وفي ميدان يونيون؛ يمكنك حتى البقاء في بوتيك بأسعار قليلة تصل إلى 100 دولار. أما بالنسبة لتنقلاتك، يمكنك استخدام باي إريا رابيد ترانسيت أو "BART" بدلا من الاضطرار إلى دفع أجور سيارات الأجرة المكلفة. وإذا كنت جائعا؛ اذهب إلى "ميشن بوريتو" حيث سعر الوجبة فقط 5 دولار.


    أوهريد، مقدونيا



    [​IMG]



    منطقة من أوروبا بمعنى الكلمة. مع الكروم كواحدة من أشيائها الجميلة، وبحيرة جميلة، وبلدة صغيرة ولكنها ساحرة، وكنيسة بيزنطية في مقدمتها. يمكنك تجربة هذا بسعر 10 يورو أو أقل في غرفة خاصة، أو في فيلا بسعر أقل من 50 يورو.




    دلتا ميكونغ، فيتنام


    [​IMG]




    حاول شيئا جديداً في مدينة "هو تشي منه" واستشعر الحياة في فيتنام. بدلا من الحصول على حزمة رحلات تجلبك فقط للأماكن التي شهدتها وسمعت عنها، لماذا لا تجرب دلتا ميكونغ وجعلها رحلة تقوم بها بنفسك عن طريق اتخاذ وسائل النقل العام. أكثر ما يمكنك دفعه هناك هو 10 دولارا بينما لأماكن الإقامة 25 دولار



    ميريدا، المكسيك


    [​IMG]



    احصل على أفضل ما في المكسيك من خلال زيارة ميريدا. يمكنك العثور على أفضل غذاء، وأفضل جماهير، والهندسة المعمارية الخلابة بأسعار قليلة. يمكنك حتى أن تأخذ رحلة إلى القرى وغابات المانغروف مقابل 17 دولار فقط للشخص. صفقة عظيمة حقا.


     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...