هل يمكن زيارة لاوس او ميانمار (بورما) من المثلث الذهبي؟

الموضوع في 'استفسارات فيزا الدول الاسيوية' بواسطة نيفين, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2015.

  1. نيفين

    نيفين Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    208
    الإعجابات المتلقاة:
    6

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الأعضاء الكرام
    سأقوم بمشيئة الله تعالي بزيارة تايلاند و سأزور شنجماي بطبيعة الحال
    أخطط لأن اقوم برحلة الي المثلث الذهبي التي تمكن الزوار من رؤية لاوس و ميانمار المتاخمتين للحدود التايلاندية الشمالية.....فهل يمكن زيارة اي من الدولتين أي عبور الحدود و العودة مرة أخري الي تايلاند حتي لو دقائق..
    علما بأني حاصل علي فيزا تايلاندية متعددة الدخول و أحمل الجنسية المصرية كما أنني حاصل علي فيزا امريكية صالحة علي جوازي؟؟؟

    شكرا علي اهتمامكم و تعاونكم
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...