اماكن طبيعية خلابة

الموضوع في 'بوابة السفر الى نيوزيلندا New Zealand' بواسطة منى1, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. منى1

    منى1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16




    [​IMG]
    واحدة من الأماكن الأكثر شاعرية في نيوزيلندا لديها كل شيء – المروج الخضراء الزاهية لا تشوبها شائبة، وقمم الجبال متذيلة السماء والبحيرات الباردة ولكن جميلة للغاية. كان هنا أن المبدعين من الفيلم الهوبيت قررت تقديم Beorn، خيالية الجلد المغير.
    [​IMG]
    وهذا هو الأكثر البلدة الاسكتلندية نيوزيلندا، واستقر المهاجرون الاسكتلندي في القرن 19th. في الجذب الرئيسي هو أشد الشوارع في العالم مع الصعود 40 درجة. كما انها بلدة طالب، والكامل من الحانات والمقاهي والمتاحف لطيف قليلا. هناك أيضا مصنع الشوكولاتة الشهيرة كادبوري مع الجولات المصحوبة بمرشدين اليومية.
    [​IMG]
    هذه المدينة لطيفة من الساحل الشرقي للجزيرة الجنوبية هو المكان الذي تأتي الدلافين والحيتان لجميع مدار السنة. كايكورا هو أيضا بقعة لمشاهدة الدببة البحر، التي تساعد على الصخور المحيطة بالبلدة. إذا يراقبهم هو مملة جدا، يمكن للمرء الغوص معهم.
    [​IMG]
    اكبر مدينة في الجزيرة الجنوبية هي عبارة عن اندماج غريبة من المحافظة والحداثة الإنجليزية في نيوزيلندا، والجمع بين العمارة القوطية مع المباني ذات التقنية العالية والمطاعم صاخبة. محيط المدينة مليئة المشي وركوب الدراجات، والتجديف والبقع بالمظلات.
    [​IMG]
    قد يبدو أن مصور هذه البحيرة قد ينخدع حولها مع برنامج تحسين الصورة. ولكن هذا هو لونه الحقيقي – يتم تحديث البحيرة بانتظام مع اضحة وضوح الشمس المياه الجليدية والصخرية الحبوب. أصبحت هذه الأرض الباردة النموذج الأولي لكونان والسكن smaug غير في الهوبيت.
    [​IMG]
    أرض الوديان التي لا نهاية لها، والأنهار الجليدية والبحيرات وجبال الألب الجنوبية – كل هذا يصف الحديقة. الهواء بارد بحيث سعات الرئتين، والتغيرات المناخية في غمضة عين من الشمس المبهر لهطول الامطار. هناك المئات من الزهور الوادي عند سفح الجبال، وعدة أقدام أعلى هناك بالفعل الجليد والثلوج.
    [​IMG]
    هذه الجبال تحتوي على منتجع التزلج الأكثر شهرة في نيوزيلندا. الى جانب ذلك، هناك العديد من التجديف، وصيد الأسماك والتنزه فرص كل من حوله. اسم النطاق يبرر تماما نفسه – ربما كان هذا هو السبب في واردة على العديد من البطاقات البريدية السياحية ويمكن رصدها ليس فقط في بيتر جاكسون في الهوبيت، ولكن أيضا في أكس مان أوريجينز: ولفيرين.
    [​IMG]
    هذا هو أصغر، وربما لطيف، لجميع الحدائق الوطنية في نيوزيلندا. هناك مجموعة واسعة من الشواطئ ومواقع التخييم وبساتين ذات المناظر الخلابة. معظم الناس يأتون إلى هنا لالتجديف، المشي لمسافات طويلة والإنفاق عطلة نهاية الأسبوع في خيام في العراء كبير واسع.
    [​IMG]
    لا يتأثر أعمق بحيرة في نيوزيلندا حتى الآن من السياحة الجماعية. انها هادئة والضبابية، ولكن مع عدم وجود فنادق مواقع التخييم بسيطة، وليس متجر واحد في المنطقة المجاورة. كما انها نقطة انطلاق لدرب المشي 52 ميلا، معتم المسار، ومصممة لأولئك الذين يسعون المغامرة.
    [​IMG]
    احتياطي صغيرة بالسيارة عدة ساعات بالسيارة من دنيدن هو المكان الذي يوجد فيه مئات من طيور البطريق أصفر العينين يقيمون. هذا النوع نادر جدا، فقط مع 4،000 منهم اليسار في العالم. توفر احتياطي من المعلومات حول ما يجري القيام به للحفاظ على هذه المخلوقات، ويسمح لتقترب منهم.
    [​IMG]
    وتم تشكيل هذه الجبال قبل 3 ملايين سنة وتبدو وكأنها تشكيلات الفضاء الخارجي في بعض الأماكن. وتغطي منطقة في جبال الألب الزهور والأشنات، ويوفر 9 مسارات المشي متفاوتة في الصعوبة وتفتخر الغيوم عدسي مذهلة، شنقا مثل القبعات مضحك على قمم الجبال. يتم تضمين هذا المكان أيضا في لقطات بانورامية الهوبيت.
    [​IMG]
    المنطقة المحيطة من خليج الذهبي هو إلى حد بعيد المفضلة موقع تصوير بيتر جاكسون. الغابات الكثيفة التهديب الشاطئ لعبت جزءا من Dimrill دايل في سيد الخواتم، وخدم الشواطئ والتلال للخليج العملاقة كما ضواحيها شاير في الهوبيت. وهناك الكثير من المسافرين وجاءت إلى خليج الذهبي في وقتهم – من تاسمان إلى كوك.
    [​IMG]
    هذا المكان هو مزيج من الأنهار الجليدية الصلبة عمرها ألف وعشرات الشلالات الصغيرة. انها المناظر الطبيعية الجميلة صارمة ولكن في الوقت نفسه، جيدة للمشي ونصب خيمة. ولأن معظم الأماكن الرائعة في نيوزيلندا، لم غاب من قبل بيتر جاكسون والهوبيت.
    [​IMG]
    هذا النطاق تلة لا بأس به مظهر رائع. يبدو وكأنه إعصار ضخمة اجتاحت المنطقة، وتركت وراءها الصخور المتناثرة والصخور. معظم هذه الصخور والرخام، ولكنها ليست السبب الوحيد ليأتي ويرى هذا المكان. هناك أيضا أعمق كهف في نيوزيلندا، هول هاروود، وتستحق الزيارة.
    [​IMG]
    دعا الكاتب الإنكليزي روديارد كبلنغ هذا المكان الأعجوبة الثامنة في العالم، وربما كان على حق. هذا المضيق البحري مؤثرة ظهرت هنا قبل 10 ألف سنة، وكان لعدة مئات من السنوات الماضية عامل الجذب الرئيسي في نيوزيلندا. فقد اثنين من “وجوه” – المناظر الطبيعية ديك شعور مختلف تماما حسب ما إذا كان الطقس مشمس أو ممطر.
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

جاري تحميل الصفحة...