مدن نيوزيلاند الرائعة

الموضوع في 'بوابة السفر الى نيوزيلندا New Zealand' بواسطة منى1, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2015.

  1. منى1

    منى1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    217
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    اوكلاند
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    تعد أوكلاند هي أكبر المدن بنيوزيلندا وهي العاصمة التجارية للبلاد، وتمتاز بشواطئها المشمسة الرائعة وسواحلها الممتدة حيث يتمكن الزائر من الاستمتاع بالسباحة وأيضا بركوب الزوارق الشراعية والتي تعد الرياضة المفضلة لسكان أوكلاند.

    مدينة كرايستشيرتش
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    مكانة متميزة بين المدن النيوزيلندية من حيث وجودها بين الأماكن السياحية المهمة للزوار، لامتلاكها الطبيعة الخلابة والأسواق والتزلج على الجليد وركوب القوارب أو لهواة تسلق الأماكن الشاهقة والقفز بالمظلات وفرصة الاستمتاع بهذه الرياضات، مما يجعل الزائر يشعر وكأن العالم بين يديه. كما تشتهر بنمط عمارتها الفيكتورية وحدائقها الغناء وتماثيلها ومنتزهاتها التي تنتشر بها أشجار البلوط والأزهار المتنوعة.

    منطقة خليج الجزر
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    أول منطقة يقطنها الأوروبيون في نيوزيلندا والتي تم تصنيفها في عام 2006 على أنها أزرق سماء في العالم بعد ريدو جانيرو ، وتقع على بعد مساقة 214 كيلو عن مدينة أوكلاند ،وهي من المناطق المشهورة والتي يقصدها الناس للسياحة وصيد الأسماك وممارسة هواية ركوب البحر, فهي عبارة عن جزر متناثرة تصل إلى 150 جزيرة .

    حديقة حيوان أوكلاند
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    تضم الحديقة 150 نوعا من الحيوانات وحوإلى 5000 حيوان من مختلف البيئات ، بما في ذلك الغابات الممطرة. سعر التذكرة : 16 دولار نيوزيلندي للبالغين ، الأطفال من 4-15 عام 8 دولار نيوزيلندي ، كبار السن والطلاب 12 دولارا ، كما تتوفر أسعار مخفضة للأسر أيضا.

    باتر فلاي كريك
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    هو معرض للفراشات ويقع في شارع توم بيرس. كما بضم حوضا للاسماك وحيوانات مزرعة ، وقطار للاطفال ومقهى.

    حديقة رينبو إند الترفيهية
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    تضم هذه الحديقة ملعب رائع للمغامرات ، وقلعة الاحلام ، والغابة المسحورة وغيرها من الالعاب مثل رولر كوستر والعجلات الدوارة.

    سكاي تاور
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    يقع برج سكاي عند زاوية شارع فيديرال وفيكتوريا ويقع على مساحة 328 مترا ، ويعد من اطول الابراج في العالم كما يوفر رؤية بانورامية رائعة على اكثر من 80 كم للمدينة . ويوجد اعلى المبنى مطعم دوار .

    كيلي تارلتون
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    هو حوض كبير للاسماك يقع في تاماكي درايف ويعد موطنا لاسماك القطب الجنوبي وعالم ما تحت الماء.

    حدائق ولينجتون
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    تحتوي مدينة ولينجتون على أربع حدائق نباتية يديرها مجلس المدينة وتفتح أبوابها للزوار وللسكان المحليين لزيارتها مجاناً ،وهى الحديقة الوحيدة في البلاد المخصصة بشكل كامل لزراعة ودراسة والحفاظ على النباتات المحلية. وتتمتع كل الحدائق بممرات ومسالك للتنزه مشياً على الأقدام وتقام المناسبات الاجتماعية في الحدائق مثل أعمال شكسبير التي تنتج في الصيف ومهرجان ربيع ولينغتون السنوي وحفلات المدينة الموسيقية السنوية وغيرها من الأنشطة. وتشكل الحدائق مشهداً طبيعياً خلاباً للغابات القومية المحمية والأشجار ذات الأوراق الإبرية ومجموعات النباتات المتخصصة والزهور زاهية الألوان المعروفة ومناظر علوية لمدينة ويلنجتون، وتصنف كحديقة ذات أهمية قومية ومنطقة تراثية تابعة لجمعية الأماكن التاريخية.

    الشاطئ الجنوبي لكايكورا
     مدن نيوزيلاند الرائعة
    عبارة عن شواطئ ذات تلال وبعض الكهوف المنحوتة بسبب الأمواج والتعرية كما إن تلك الشواطئ تحمل الكثير من الحياة البيئية المتنوعة ويطلق عليها اسم (سن سمك القرش) ، ومن اجمل المناظر التي يمكن مشاهدتها رؤية كلاب البحر وهي مستلقية على الصخور للتشمس والراحة

     

مشاركة هذه الصفحة