1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بحر الملح

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة ابو فيصل 1, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو فيصل 1

    ابو فيصل 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    335
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    البحر الميت، أو "بحر الملح" كما يُقال عنه، موقع سياحي معروف كونه بحيرة مالحة –أي أنه كتلة مائية بنسبة تركيز عالية من الأملاح المعدنية، مثل كلوريد الصوديوم- وهو ما يجعله مكانا فريدا من نوعه.



    هذه الكتلة من الماء معروفة كأخفض بقعة على الأرض، ويُعتقد أن هذه الأرض كانت قديما موطنا للعديد من المدن المذكورة في الكتاب المقدس: وهي ادمان، وزوار (بيلا)، وزيبوين، وصدوم، وعمورية. ويوفر البحر الميت تجربة دافئة ومريحة، وستستمتعون بالماء بينما تستغلون المعادن ودفء أشعة الشمس.

    ليس من المفاجئ أن يرغب السياح بزيارة البحر الميت، وهناك العديد من الفنادق الموصى بها التي سيكون من الجميل زيارتها. اختاروا من فنادق البحر الميت الممتازة، وقرروا أيها تفضلون.

    فندق البحر الميت العلاجي

    هذا الفندق –فندق البحر الميت العلاجي- فخور بكونه أول فندق يُوصى به في منطقة البحر الميت. الفندق نفسه مكان جذّاب: ففيه 227 غرفة مكيفة مع وسائل الراحة الملائمة للكبار والصغار. وهناك أيضا "المنتجع العلاجي" في الفندق، والمراكز الطبية التي تقدم أولا علاجات طبيعية للجلد، بالإضافة إلى العلاج بالطين، والتدليك وبركة السباحة الداخلية.

    فندق ومنتجع البحيرة

    فندق ومنتجع البحيرة فندق ذو 5 نجمس، وهو يقع بالقرب من البحر الميت، وهو على بعد 10 دقائق من نهر الأردن. ويمثل هذا الفندق أفضل وأمثل مكان للعائلات والأصدقاء الذين يودون قضاء تجربة مريحة. ويوفر الفندق أجنحة تقدم إطلالات رائعة عى البحيرة.

    هوليداي ان البحر الميت

    فندق الهوليداي ان البحر الميت مكان ممتاز للإقامة وزيارة الأمكان الطبيعية في الأردن بالإضافة إلى المواقع المقدسة. ويضم هذا الفندق الذي يتبع تصميم ارابيسك غرفا للضيوف تقدم إطلالات على البحر والجبل. وهناك منتجع علاجي فاخر يقدم علاجات من ملح البحر الميت. ويمكن للأطفال قضاء وقت لا ينسى داخل القاعة الرياضية ورفّاص القفز في المنتجع.

    فندق ومنتجع الموفينبيك البحر الميت

    فندق آخر ذو خمس نجوم موجود في محيط البحر الميت وهو فندق ومنتجع الموفنبيك البحر الميت. هذا الفندق موجود بقرية تقليدية ذات حدائق جميلة على السواحل الشمالية للبحر الميت. وقد تبدو القرية مشهورة بمنظرها القديم، ولكن الغرف والأجنحة مبنية مع شرفات كبيرة، وأثاث حديث.

    فندق كميبنسكي البحر الميت



    فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت واحد من الأماكن المثالية لزيارة واستكشاف البحر الميت. يقع الفندق على حافة البحر الميت مما يعطي إطلالات غير منقطعة. ويتيح لكم هذا الفندق الوصول إلى الأماكن الريفية الراقية، بالإضافة إلى المواقع الدينية في المنطقة.

     
    جاري تحميل الصفحة...