شواطئ مصر الساحرة

الموضوع في 'معالم مصر' بواسطة المسافرون العرب, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2015.

  1. تتميز مصر موقعها الفريد في العالم حيث انها تقع بين ثلاث دول كما انها تطل على بحرين هما البحر الحمر والبحر الأبيض المتوسط، كما تتميز بكثرة السياح الذين يأتون من جميع انحاء العالم للاستمتاع بشواطئها الرائعة ومن اهم تلك الشواطئ:
    دهب
    تقع على الساحل الشرقي من شبه جزيرة سيناء يطل هذا الشاطئ على خليج العقبة الذي يشتهر بامتلاكه العديد من الشع المرجانية ولذلك يقصده العديد من السياح للغوص في مياهها لرؤيتها ورؤية الأسماك الملونة، كما يتميز الشاطئ بانه يقوم برحلات استكشاف للسياح داخل صحراء سيناء لرؤية معالم سيناء ورؤية المناظر الطبيعية بها.
    خليج نعمة في شرم الشيخ
    هو من أشهر الشواطئ المصرية في العالم، يتميز هذا الشاطئ بامتلاكه أفخم المنتجعات والفنادق في العالم، يأتي ايه السياح للاستمتاع بخدماته الرائعة بالإضافة لرؤية المناظر الطبيعية التي توجد في سيناء وللغوص في مياه البحر الأحمر ورؤية الشعب المرجانية الملونة والاسماك النادرة التي تسبح في مياه خليج نعمة.
    طابا
    هي أحد اهم الشواطئ المصرية المطلة على البحر الأحمر حيث تملك العديد من الفنادق الفخمة والمطاعم المتميزة بالإضافة الي مطار دولي، كما انها تملك شاطئ رائع ملئ بالسياح حيث يأتون للغوص في مياهها ورؤية الشعب المرجانية التي تميز البحر الأحمر ولرؤية المناظر الطبيعية النادرة الت توجد في صحراء سيناء.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...